Booking.com

تعرض إيرباص طائرتها من طراز ACJ319 التي تشغلها MJet في معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص (MEBA), وتسلط الأضواء على المزايا التي تقدمها طائرة متفوقة في أسواق الشرق الأوسط التي تعتبر من أسواق العالم المهمة.

طائرة ACJ319

طائرة ACJ319 تستطيع نقل 19 راكبا بكل راحة وفخامة

وقد جهزت ACJ319 التي ستعرض في الحدث بمناطق “صالة” متعددة في مقدمة الطائرة مستفيدة من المساحة الأوسع التي تتميز بها طائرات رجال الأعمال النفاثة من إيرباص بالإضافة إلى غرفة نوم مع حمام داخلي والدوش في مؤخرة الطائرة, وتستطيع الطائرة نقل 19 راكبا بكل راحة وفخامة.

وقال جون ليهي الرئيس التنفيذي للعمليات بقسم العملاء في شركة إيرباص: “تستخدم طائرات رجال الأعمال على نطاق واسع في الشرق الأوسط من قبل الشركات والمؤسسات والأفراد والحكومات, ومعظم هؤلاء العملاء يرغبون في استخدام الطائرات لنقل مجموعات أكبر من الأشخاص في بيئة مريحة وبأسلوب متميز, ولهذا السبب تمكنت إيرباص من تلبية احتياجات العملاء على أفضل وجه.

وتقدم مقصوراتنا الأعراض والأكثر ارتفاعاً مواصفات لن تجدها في طائرات رجال الأعمال التقليدية, وبالتالي تجربة أفضل للسفر الجوي”.

وتعتمد طائرات إيرباص لرجال الأعمال في تصنيعها على عائلة الطائرات الأكثر حداثة في العالم, ويعني تراثها أنها تقدم معايير الاعتمادية الكاملة التي تتطلبها الناقلات التي تشغل رحلات إلى وجهات عديدة يومياً, وإمكانية الاستفادة من شبكة واسعة من الإرشادات التقنية وقطع الغيار والتدريب التي تدعم أكثر من 500 عميل ومشغل حول العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت