Booking.com

مكتوب أعمال ـ وقعت الملكية الأردنية و شركة جلوبال كوليكت Global Collect الهولندية اتفاقية تعاون لتسهيل عملية دفع أثمان تذاكر السفر بشكل آلي عبر موقع الملكية الأردنية الالكتروني وباستخدام 25 عملة عالمية بعد أن كانت عملية الدفع في السابق تتم بواسطة الدولار الأمريكي فقط. وتمكن هذه الاتفاقية مسافري الملكية الأردنية من شراء تذاكر سفرهم بأنفسهم من خلال الإنترنت، وقريباً من خلال مركز الاتصال التابع للشركة عن طريق إدخال أرقام بطاقاتهم الإئتمانية.

شعار الملكية الأردنية، جلوبال كوليكت
وقعت الأردنية و جلوبال كوليكت اتفاقية لدفع التذاكر عبر الموقع

كما تتضمن الخطة المستقبلية توفير المزيد من وسائل الدفع الالكتروني عبر الإنترنت مثل استخدام الحوالة المصرفية الفورية التي من خلالها يقوم المسافر بتحويل ثمن تذكرته من حسابه في البنك الذي يتعامل معه إلى حساب الملكية الأردنية مباشرةً ، أو استخدام طريقة الدفع النقدي المباشر من خلال شركة تحويل الأموال (ويسترن يونيون) بالإضافة إلى إمكانية الدفع من خلال خدمة الحوالة المصرفية عبر الإنترنت التي تتيح للمسافر خيار سداد ثمن التذكرة آلياً ، وغيرها من عمليات الدفع الأخرى عبر الإنترنت، حيث تقوم الملكية الأردنية باصدار تذكرة السفر فور وصول تأكيد من المصرف الذي يتعامل معه المسافر يفيد بإتمام عملية الدفع بنجاح.

وتتولى (جلوبال كوليكت) عملية الدفع الإلكتروني كاملةً في اللحظة التي يصل فيها المسافر خلال تنفيذه لعملية الحجز باستخدام الموقع الإلكتروني الخاص بالملكية الأردنية إلى صفحة معلومات البطاقة الائتمانية ، حيث تتعامل (جلوبال كوليكت ) مع الكثير من شركات البطاقات الإئتمانية والبنوك العالمية،بما تمتاز به هذه العملية من كفاءة ودقة عاليتين ووضمان الحماية اللازمة والكافية لإجراء عملية الدفع بأمان واطمئنان .

يُشار إلى أن خدمة دفع أثمان التذاكر عن طريق الإنترنت متاحة أمام مسافري الملكية الأردنية منذ عام 2006 بالتعاون مع شركات متخصصة، فيما كانت الشركة قد باشرت العمل مع ( جلوبال كوليكت) في مجال الدفع الإلكتروني منذ نهاية شهر أكتوبر من العام الماضي.

وتقدم شركة ( جلوبال كولكيت) خدماتها في مجال الدفع الإلكتروني بكافة اشكاله في أكثر من 200 دولة حول العالم وفي مختلف مجالات السفر وإصدار التذاكر والإتصالات والبيع الإلكتروني والمطبوعات والمواقع الإلكترونية وشراء الألعاب الإلكترونية وغيرها، وهي تتعاون في هذا المجال مع عدد كبير من شركات الطيران العالمية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت