Booking.com

أبرمت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية وشركة “ماستر كارد” العالمية اليوم اتفاقية تجارية تتيح للمسافرين من حملة بطاقات الخصم الفوري وبطاقات ماستركارد الائتمانية إمكانية الدخول إلى صالة درجة رجال الأعمال التابعة للملكية الأردنية في مطار الملكة علياء الدولي.

وتتيح هذه الخدمة هؤلاء المسافرين من استخدام صالة “كراون” لخدمات الطعام والشراب والضيافة لمدة قد تصل إلى ثلاث ساعات قبل مواعيد رحلاتهم، سواء كانوا مسافرين مع الملكية الأردنية أو مع غيرها من شركات الطيران العاملة في المطار.

كما تتمتع الصالة بخدمات رجال الأعمال، مثل الاتصال اللاسلكي وشاشات التلفزيون، والصحف والمجلات المحلية والعالمية، وركن مخصص للأطفال، وأماكن للصلاة وغرف خاصة للراحة والمطالعة.

وقال الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر: “إن الاتفاقية تمنح قطاعاً كبيراً من المسافرين إمكانية الحصول على خدمات متميزة وبأعلى مستويات الراحة والرفاهية”، لافتاً أن الملكية الأردنية تسعى بكل إمكاناتها الى الاستثمار بخدماتها الأرضية والجوية وتعزيز إيراداتها من الخدمات المساندة للنقل الجوي عبر العديد من اتفاقيات التعاون والشراكات التجارية المبرمة بينها وبين جهات وشركات محلية وعالمية مختلفة.

وبدوره، قال المدير العام لشركة ماستر كارد لمنطقة لبنان والأردن سامو روي: “إن الشركة تحرص على تحقيق قيمة مضافة للعملاء من خلال تقديم مجموعة استثنائية من المزايا للمسافرين من حملة البطاقات الائتمانية عبر هذا التعاون مع الملكية الأردنية وتمكينهم من الدخول الى صالة ‘كراون’ بمطار الملكة علياء الدولي والمعروفة بالمستوى الرفيع من الخدمات التي توفرها لروادها”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.