Booking.com

أبرمت طيران الإمارات والناقلة الصينية “تشاينا ساوذرن إيرلاينز” مذكرة تفاهم بشأن اتفاقية مشاركة في الرموز، ما سيتيح للمسافرين من الصين إلى الشرق الأوسط وأفريقيا اكتشاف مزيد من الوجهات.

وسوف توفر رحلات الرمز المشترك مع “تشاينا ساذرن إيرلاينز”، التي تتخذ من “غوانتشو” مقراً لعملياتها، إمكانية مواصلة سفر ركاب طيران الإمارات إلى 8 مدن إضافية في الصين كخطوة أولى (يحتاج لموافقة جهات تنظيم الطيران في الصين).

وسيحظى المسافرون من الصين بخيارات مواصلة السفر إلى أكثر من 150 وجهة في 86 دولة تخدمها طيران الإمارات برحلات مباشرة مع توقف قصير في دبي، مثل الرياض وجدة والدمام ومسقط والكويت ومصر في الشرق الأوسط، وسيشيل في المحيط الهندي ولاجوس في أفريقيا.

وسيتمكن العملاء من شراء تذاكر رحلاتهم كاملةً مع الناقلتين باستخدام حجز واحد وتذكرة واحدة، وتسلم الأمتعة في وجهاتهم النهائية.

يذكر أن طيران الإمارات ترتبط باتفاقيات مشاركة في الرموز مع 23 ناقلة جوية حول العالم، وسوف يتمكن عملاؤها بفضل الشراكة الجديدة من مواصلة سفرهم إلى أكثر من 160 وجهة في آسيا والمحيط الهادي.

وتسير طيران الإمارات رحلتين يومياً إلى كل من بكين وشنغهاي بالإضافة إلى رحلة يومياً إلى “غوانتشو” بطائرات الإيرباص A380 العملاقة.

وقال عدنان كاظم، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة التخطيط والشؤون الدولية: “إنه يسرنا أن نتعاون مع ‘تشاينا ساذرن إيرلاينز’، وأن نتيح لعملائنا الاستفادة من خيارات سفر إضافية إلى 8 مدن صينية، عبر “غوانتشو”.

وأضاف أن هذه الشراكة سوف توسع نطاق وجودنا في الصين التي نخدمها برحلات مباشرة إلى كل من بكين وشنغهاي وغوانتشو، كما سنوفر لعملاء الناقلة الصينية إمكانية السفر بسهولة إلى وجهات في الشرق الأوسط وأفريقيا وغيرها باستخدام حجز واحد وتذكرة واحدة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت