Booking.com

واصل حجم الشحن عبر مطار آل مكتوم الدولي مسيرة صعوده خلال الربع الثالث من عام 2014 مسجلاً نموا غير مسبوق من ثلاث خانات. وحسب احصاءات مطارات دبي ارتفع حجم الشحن عبر مطار آل مكتوم الدولي في دبي وورلد سنترال الى 243 ألفا و284 طنا خلال الربع الثالث من العام الجاري، بزيادة نسبتها 462.5% مقارنة مع 43 ألفا و252 طنا سجلت في الفترة المناظرة من العام الماضي.

ال مكتوم الدولي

وصل عدد المسافرين الذين استخدموا مطار آل مكتوم الدولي، إلى 155 ألفا و997 مسافرا في الربع الثالث

وأرجعت مطارات دبي، هذا النمو القياسي بحجم الشحن الى التحويل الكامل لجميع رحلات الشحن بما فيها رحلات الشحن الخاصة بطيران الإمارات من مطار دبي الدولي الى مطار آل مكتوم الدولي في دبي وورلد سنترال في شهر مايو من هذا العام. وأظهرت إحصاءات مطارات دبي، ارتفاع حجم الشحن خلال الاشهر التسعة الاولى من العام الحالي الى 519 ألفا و851 طنا، مرتفعة بواقع 255.6% مقارنة مع 146 ألفا و181 طنا خلال الأشهر التسعة الأولى من عام 2013.

كما ساهم في تحقيق هذا الارتفاع، التحويل المؤقت لعدد من رحلات المسافرين الى مطار آل مكتوم الدولي في دبي وورلد سنترال من مطار دبي الدولي في الفترة ما بين 1 مايو الى 20 يوليو، نتيجة اغلاق مدرجي المطار بالتناوب، لأعمال الصيانة والتحديث في الأخير.

وعلى صعيد المسافرين فقد وصل عدد المسافرين الذين استخدموا مطار آل مكتوم الدولي، إلى 155 ألفا و997 مسافرا في الربع الثالث. بينما وصلت حركة المسافرين خلال التسعة أشهر الاولى من العام الجاري الى 734 ألفا و126 مسافرا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت