Booking.com

أوضحت الخطوط السعودية أنه يمكن لضيوفها استرجاع جميع أنواع تذاكر الطيران، ماعدا التذاكر المصدرة بأسعار مقيدة بعروض السفر الخاصة، حتى بعد إقلاع الرحلة، وذلك بعد سداد رسوم غرامة التخلف عن السفر، أما التذاكر المقيدة بأسعار تنافسية فإنه لا يمكن استرجاعها حال التخلف عن السفر.

وتقوم “السعودية” حالياً بدراسة آلية تطبيق رسوم وغرامات التعديل واسترجاع التذاكر ومقارنتها مع شركات الطيران الإقليمية والعالمية ومن ثم يتم مناقشة الجهات المشرعة حول إمكانية تطبيق تلك الرسوم بحيث تتناسب مع متطلبات السوق المحلية والعالمية.

ولتخفيف العبء على ضيوف “السعودية” وللحد من زيارة مكاتب المبيعات والانتظار لفترات طويلة عند القيام باسترجاع قيمة التذاكر، قامت الخطوط السعودية مؤخراً بتدشين مشروع الاسترداد النقدي للتذاكر إلى حساب ركابها مباشرة (الأيبان أو البطاقة الائتمانية) والذي يمكن عملاء “السعودية” من استرجاع قيمة التذاكر آلياً دون الحاجة إلى مراجعة مكاتب المبيعات.

وتقدم الخطوط الجوية العربية السعودية خدماتها حول 100 وجهة في آسيا، أفريقيا، أوروبا، الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية، وكل ثلاث دقائق تقلع طائرة من طائرات الخطوط السعودية.

وتتميز الخطوط السعودية بدعمها ومساهمتها في كافة الأنشطة والمناسبات الوطنية وفي مقدمتها تنشيط حركة السياحة الداخلية والتعريف بالمقومات السياحية والمعالم التاريخية والأثرية في مختلف مناطق المملكة.

وهي في هذا الإطار تنفذ برنامج “اكتشف المملكة” الذي يشمل تنظيم رحلات مجانية لممثلي وكالات السفر والسياحة من مختلف انحاء العالم لزيارة المملكة والتعرف على معالمها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت