Booking.com

“أعلن “طيران ناس الناقل الوطني السعودي عن وصول نسبة رضا ضيوفنا إلى 91% خلال العام 2013 من خلال استطلاع آراء 41,000 ضيفاَ على رحلات طيران ناس.

طيران ناس

“طيران ناس” تحصل على رضا 91% عام 2013 من خلال استطلاع آراء 41,000 ضيفاَ

وقد قام “طيران ناس” بإجراء هذا الإستبيان شهرياً  لقياس مدى رضا الضيف، ويهدف هذا الإستبيان لتقييم تجربة الضيف مع طيران ناس ابتداء من حجز تذكرة السفر وحتى الوصول إلى الوجهة المقصودة، ويشمل ذلك موقع طيران ناس، والخدمات الأرضية بالمطار، وتجربة العميل مع الرحلة وغيرها من التفاصيل.

وقد صرح بذلك الأستاذ غسان قدورة المدير العام التنفيذي لخدمات العملاء وأكاديمية ناس قائلاَ: “التواصل المستمر مع ضيوفنا هو من أهم عوامل نجاح طيران ناس بالإضافة إلى حرصنا على تقديم خدمة متميزة بأعلى معايير الجودة، ونولي في طيران ناس اهتماما كبيراً بجميع ملاحظات ومقترحات ضيوفنا من أجل تطوير خدماتنا بمستوى يتجاوز التوقعات، ويسرني أن أعلن عن تفاعلنا مع جميع ملاحظات ضيوفنا خلال هذا العام 2013، وقمنا بحل جميع أنواع الصعوبات التي واجهتهم “.

وأضاف قدوره قائلاً: “أن خلال عام 2013م قام فريق خدمة العملاء بطيران ناس التواصل مع 245,000 ضيفاَ عبر شبكة قنوات التواصل المتعددة موقع طيران ناس الرسمي ومركز الاتصال وقنوات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، والزيارات المباشرة لمكتب خدمة العملاء، وغيرها من الوسائل الأخرى التي تحرص على إبقاء طيران ناس على تواصل مستمر مع ضيوفه.

وقد تم إنشاء وحدة خدمة العملاء بطيران ناس في يونيو 2009، والذي يضم الآن نخبة من الكفاءات السعودية الشابه التي تعمل كفريق عمل متكامل بإدارة الأستاذة ليلى القريشي مديرة خدمات العملاء، ويتبع فريق خدمة العملاء بطيران ناس آلية وإجراءات دقيقة لضمان التفاعل مع كافة ملاحظات الضيوف خلال أقصر وقت ممكن.

وقد أطلقت الشركة مؤخراً مبادرة مبتكرة بإتباع مفهوماً جديداً لتسمية المسافرين على طيران ناس بالـ “الضيوف”، والذي يعبر عن مدى إلتزام شركة طيران ناس بتقديم خدمة متميزة للمسافرين من خلال حفاوة الترحيب والحرص على تلبية جميع إحتياجاتهم أثناء الرحلة.

 واختتم قدورة تعليقاته قائلاً: “رضا ضيوفنا هو أهم أولوياتنا، وهذا يمكننا من تحقيق وعدنا لضيوفنا بأن نكون الأفضل في كل ما نفعله، وأن نجعل من الطيران تجربة ممتعة ومريحة لجميع ضيوفنا”.

الجدير بالذكر أن طيران ناس ومنذ انطلاقها في عام 2007 قد نقلت أكثر من 12 مليون مسافر على متن أكثر من 110,000 رحلة حيث تم تسجيل أعلى نمو في عدد المسافرين خلال عام 2013 الذي تمكنت فيه شركة الطيران من نقل أكثر من ثلاثة ملايين مسافر.

ويذكر أن طيران ناس هي شركة طيران سعودية خاصة تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، وتعتبر طيران ناس أول شركة طيران تعمل بنظام الطيران الاقتصادي في المملكة، وذلك بعد فوزها في المنافسة على تصريح لتشغيل الرحلات الجوية المجدولة داخل السعودية انطلاقا من مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض، ويقع مقرها الرئيسي في العاصمة الرياض، وتتحذ من مطار الملك خالد الدولي ومطار الملك عبد العزيز الدولي مركزين لعملياتها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت