Booking.com

قال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى لطيران الإمارات رئيس هيئة دبي للطيران المدني إنه سيتم تشغيل جميع خدمات الطيران الخاص من مطار آل مكتوم مشيرا إلى أن مؤسسة مطار دبي اعتمدت مطار آل مكتوم كمركز لعمليات طيران رجال الأعمال حيث سيتم تشغيل جميع رحلات الطيران الخاص من المطار.

مطار آل مكتوم

انطلاق معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص بمشاركة 410 عارضين من 45 دولة

جاء ذلك في تصريحات صحفية على هامش افتتاح سموه بحضور سمو الشيخ سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة فعاليات معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص “ميبا” في دبي ورلد سنترال أمس بمشاركة 410 عارضين من 45 دولة.

وأوضح سموه أن الإمكانات التي يوفرها مطار آل مكتوم والناتجة عن موقعه قرب ميناء جبل علي إضافة إلى قربه من أبوظبي يجعل منه المكان الأنسب لتعزيز خدمات الطيران الخاص في الإمارة.

وأشار سموه إلى أن الحكومة بدأت خطوات تنفيذية وبرامج خاصة لتطوير خدمات طيران رجال الأعمال والطيران الخاص في المطار الجديد من خلال مركز متطور لخدمات الطيران .

وقال سموه إن قطاع الطيران الخاص ورجال الأعمال يشهد نمواً كبيراً في الفترة الحالية، ويرتبط بحركة النمو الاقتصادي متوقعاً استمرار النمو مع حركة النمو الاقتصادي في مختلف دول العالم، ودبي تعمل على تعزيز هذا القطاع ضمن خطة توسعات مطار آل مكتوم.

وأوضح سموه أن المطار يرتبط حاليا بشبكة طرق تسهل عملية الوصول إليه، وهو ما سيعزز من مكانته في استقطاب شركات الطيران العام والخاص، لافتاً إلى أننا نستهدف جميع الشركات في أنحاء العالم، وتقوم الجهات المختصة بعمليات ترويج في مختلف دول العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت