Booking.com

أعلنت شركة أبوظبي للمطارات عن خطتها لافتتاح مبنى خاص لكبار الشخصيات في مطار أبوظبي الدولي خلال الربع الأخير من العام الجاري ليأتي ذلك ضمن برنامجها لتعزيز القدرة الاستيعابية, والارتقاء بتجربة المسافر في مطار العاصمة.

مبنى كبار الشخصيات الجديد

مبنى كبار الشخصيات الجديد يرتفع القدرة الاستيعابية لمطار أبوظبي الدولي

وسيتم تشغيل المبنى الجديد من قبل الشركة الوطنية لخدمات الطيران (ناس) الشركة العالمية المتخصصة في تزويد خدمات الطيران, والتي تقدم أيضاً خدمات الدرجة الذهبية في مباني المسافرين 1 و3 في مطار أبوظبي الدولي.

وسيتمكن جميع المسافرين المتجهين من وإلى مطار أبوظبي الدولي من استخدام مبنى كبار الشخصيات عند افتتاحه من خلال دفع قيمة مالية محددة للتمتع بخدمات فريدة من نوعها تتضمن إكمال جميع إجراءات السفر في وقت قصير إضافةً إلى الاستمتاع بخدمات الخصوصية والراحة والفخامة.

كما سيوفر المبنى الجديد خدمات مستقلة عن المبنيين 1 و3, والتي تشمل منطقة إنزال الركاب من خلال المسار المخصص الذي يتم بناءه حالياً بالإضافة إلى مكاتب الجوازات المخصصة للمبنى, وشرطة أبوظبي, وخدمات مناولة الأمتعة.

ومن خلال تشييد مبنى كبار الشخصيات الجديد سترتفع القدرة الاستيعابية لمطار أبوظبي الدولي لاحتواء عدد أكبر من المسافرين, ولمواكبة هذا النمو المتوقع بالإضافة إلى توفيره الخدمات الشخصية والمميزة للمسافرين الراغبين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت