Booking.com

قالت وكالة “الأسوشيتد برس” إن المطارات الأمريكية بدأت تقتفي خطى المطارات العالمية الأخرى التي تقدم خيارات مهاجع النوم للمسافرين المرهقين مثل “مطار أبوظبي الدولي” الذي استحدث حجيرات النوم في العام الماضي التي تسمح للمسافرين بالاسترخاء في مقاعد تنفرد بشكل مسطح كامل كما يوفر “مطار دبي الدولي” مهاجع تنفرد بشكل مسطح، وعازلة للصوت لراحة المسافرين المتعبين خلال رحلات الترانزيت.

مطار-أبوظبي-الدولي

مطاري دبي وأبوظبي يوفرا مهاجع للنوم تنفرد بشكل مسطح وعازلة للصوت لزوم نوم المسافرين المتعبين خلال رحلات الترانزيت

نقلت الوكالة في ذلك السياق عن “أتلانتا جورنال-كونستتيوشن” قولها إن المسافرين عبر “مطار أتلانتا الدولي” الأكثر ازدحاماً في العالم سيكون لديهم خيار لصالة نوم في الكونكورس الدولي حيث ستتوفر 17 وحدة للنوم في بداية العام المقبل، و6 وحدات أخرى سيتم بناؤها خلال 2015.

وفي السياق نفسه يعتزم “مطار فيلادلفيا الدولي” استحداث صالات للنوم، وكذلك مطار “دالاس- فورت ويرث” الدولي، ويشار إلى أن قائمة المطارات العالمية الأخرى التي توفر مثل هذه الخيارات تتضمن مطار سنغافورة “شانجي”.

من جهة أخرى قالت “مانشستر إيفينينغ نيوز” إن “طيران الإمارات” أكدت التزامها تجاه مدينة مانشستر من خلال إعلانها لخطط إنشاء مركز جديد لخدمة العملاء بالقرب من مطار المدينة.

وكانت “طيران الإمارات” أعلنت عن نقل مركزها إلى موقع جديد بمساحة 23543 قدماً مربعة في مجمع مانشستر للأعمال بجانب المطار، وسيضم المركز نحو 300 من موظفيها الذين يتحدثون أكثر من 20 لغة، ويتعاملون مع محادثات من جميع أنحاء العالم كما سيتولى الموظفون إتمام الحجوزات لـ142 وجهة في 80 دولة حول العالم تسير “طيران الإمارات” رحلات إليها فضلاً عن معاملات ذراعها “الإمارات للعطلات”، وذراع الشحن “سكاي كارغو”، وسوف تنضم “الإمارات” إلى مجموعة من الشركات المرموقة في مجمع مانشستر للأعمال.

وقال جيمس رافين مدير التطوير لدى “غودمان يو كيه بيزنس باركز” في معرض تعليقه على انضمام “طيران الإمارات” للمجمع: “قرار طيران الإمارات الانتقال إلى مجمع مانشستر يمثل إقراراً مهماً بمكاتب المجمع العصرية، وبخدماته، وبالمنطقة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت