Booking.com

أرقـام ـ أعلنت “العربية للطيران”، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و”مجموعة طنطش”، ذات الأنشطة الاستثمارية المتنوعة التي تتخذ من العاصمة الأردنية عمّان مقراً لها، أمس الإثنين عن توقيع اتفاقية مشروع مشترك لإطلاق ناقلة جوية اقتصادية جديدة مقرها عمّان، الأردن. و جاء هذا الإعلان عقب احتفال خاص أقيم في عمان بحضور وزير النقل الأردني المهندس علاء البطاينة.

العربية للطيران وستقدم العربية للطيران “الأردن”، التي تعد أول شركة طيران اقتصادي في المملكة الأردنية ، خدمات مباشرة إلى عدد من الوجهات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا انطلاقاً من مطار الملكة علياء الدولي.

وتأتي هذه الخطوة بعد وقت قصير من إطلاق “العربية للطيران” رحلاتها من مركز عملياتها الجديد في الأسكندرية، مصر والذي يمثل ثالث محطة محورية للناقلة الاقتصادية الرائدة في المنطقة. وبذلك، ستقدم الشركة خدماتها من 4 محطات محورية تغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتشمل أيضاً المحطة الرئيسية في الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، ومحطة المغرب في مطار الملك محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء التي باشرت عملياتها في أبريل 2009.

وتوفر الناقلة خدماتها اليوم إلى 64 وجهة، تغطي أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، وذلك انطلاقاً من محطاتها في الإمارات العربية المتحدة ومصر والمغرب.

وقال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “نشكر وزارة النقل الاردنية على ما قدمته من دعم لاتمام هذا المشروع. ويعد توقيع اتفاقية اليوم مع مجموعة طنطش، الرائدة في الانشطة الاستثمارية خطوة مهمة في مسيرة نمو وتطور مجموعة العربية للطيران. فيما يواصل الاقتصاد الإقليمي والعالمي إطلاق إشارات قوية تبشر بانتعاش مستدام، فإننا واثقون بأن فرص نمو كبيرة تنتظر أول ناقلة اقتصادية في المملكة الأردنية على المدى الطويل، حيث ستقدم مستوى مميز من الخدمة، وكفاءة عالية في التشغيل، وأسعاراً تضمن أفضل قيمة مقابل المال، وهي خصائص أرستها العربية للطيران على مدار السنوات الماضية”.

من جهته، قال مازن طنطنش، رئيس مجلس إدارة مجموعة طنطش: “نظراً لخبرتها التي تمتد لنحو عقدين من الزمان في قطاع السفر والسياحة في الأردن، فإن مجموعتنا تعد من رواد هذا القطاع في المنطقة، مثلما هي الحال بالنسبة لشركائنا ‘العربية للطيران’. وبالتالي، فإن هذه الشراكة تشكل تكاملاً فريداً للخبرات والمهارات والرؤية الإدارية، الأمر الذي من شأنه تقديم مزايا غير مسبوقة للمسافرين في الأردن خصوصاً ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا عموماً”.

وستطبق الناقلة الجديدة، التي ستتولى مجموعة “العربية للطيران” إدارة عملياتها، نموذج الطيران الاقتصادي الناجح الذي كانت العربية للطيران أول من قدمه الى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل حول المشروع المشترك الجديد في المستقبل القريب.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت