Booking.com

أطلقت الخطوط السعودية مؤخراً خدمة تصفح الإنترنت مجاناً لعملائها في 14 محطة دولية عوضاً عن 6 محطات سابقاً، وذلك في إطار خطتها الاستراتيجية لتحسين الخدمات المقدمة لعملائها الكرام على متن الطائرات.

الخطوط السعودية

تم تقديم أكثر من (1.5) مليون ميجابايت من البيانات التي تم استهلاكها على متن طائرات السعودية

وأوضح رئيس شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي عبدالمحسن بن محمود جنيد أن الخدمة متوفرة لجميع المسافرين على درجتي الأولى والأعمال بين المملكة وكل من لوس أنجلوس، نيويورك، واشنطن، لندن، باريس، الدار البيضاء، تونس، القاهرة، إسطنبول، بيروت، الكويت، دبي، سنغافورة، وكوالالمبور

ويتمكن من خلالها المسافر من تصفح الإنترنت مجاناً بمجرد الحصول على بطاقة الصعود إلى الطائرة حيث سيتم إرسال رسالة نصية من “السعودية” تحتوي على رمز استخدام شبكة الإنترنت على الطائرة.

وأضاف جنيد أن التوسع في خدمة تصفح الإنترنت مجاناً يتزامن مع إطلاق “السعودية” أول تطبيق على مستوى العالم بمسمى SAUDIA Connect للأجهزة العاملة بنظام IOS.

حيث يتيح التطبيق قراءة الباركود الموجود على بطاقة الصعود على الطائرة بـ45 دقيقة قبل موعد الإقلاع ومن ثم الحصول على رمز تصفح الإنترنت على الطائرة المتوفرة عليها الخدمة، ويمكن تحميل التطبيق من خلال الرابط : https://appsto.re/sa/79o84.i

وقال جنيد : “منذ إتاحة استخدام الإنترنت مجانا لركاب الأولى والأعمال في ديسمبر 2014م، تم تقديم أكثر من 1.5 مليون ميجابايت من البيانات التي تم استهلاكها على متن طائرات السعودية، والتي تخطط بمنتصف عام 2015م لتقديم الإنترنت مجاناً على جميع رحلات شبكتها الدولية”.

ويشير حجم استهلاك البيانات المستخدمة على الطائرة إلى حاجة المسافرين البقاء على اتصال دائم من خلال أجهزتهم الشخصية خلال الرحلات.

كما أتاحت عديداً من الفرص لتحسين الخدمات المقدمة على الطائرة حيث تقدم “السعودية” بالإضافة إلى خدمة الإنترنت، خاصية الاتصال من خلال الهواتف النقالة وإرسال الرسائل القصيرة (SMS/MMS).

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.