Booking.com

نالت شركة “الاتحاد للطيران” الإماراتية جائزة “أفضل شركة طيران لدرجة رجال الأعمال”، وذلك للعام الثاني على التوالي، ضمن جوائز السفر التي تنظمها مجلة “ترافل تريد جازيت”.

وقد حازت الشركة على الجائزة المرموقة بناء على تصويت قراء مجلة ترافل تريد جازيت في نسختها في كلاٍ من آسيا والصين والهند، وكذلك ترافل تريد جازيت للاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، وترافيل تريد جازيت لاجتماعات الروابط، وترافل تريد جازيت لسفر الأعمال للاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في الصين، وترافل تريد جازيت آسيا لاكجوري.

وقام ليندساي وايت نائب الرئيس لشؤون منطقة أستراليا وآسيا بالاتحاد للطيران بتسلم الجائزة خلال حفل النسخة السنوية السابعة والعشرين من جوائز السفر لمجلة ترافل تريد جازيت لعام 2016 والذي انعقد أمس في بانكوك.

وأكد وايت أن الجائزة تعكس قوة الشراكات التي تتمتع بها الاتحاد للطيران مع شركات تجارة السفر وتؤكد على صحة استثماراتها في تعزيز تجارب ضيوفها على متن درجة رجال الأعمال، قائلاً: “يمثل التصويت لنا للفوز بلقب أفضل شركة طيران لدرجة رجال الأعمال للعام الثاني على التوالي، شهادة دامغة على الدعم الهائل الذي نحصل عليه من شركائنا في قطاع السفر”.

وتابع “قمنا باستثمارات كبيرة في منتجات وخدمات درجة رجال الأعمال لنقدم لضيوفنا مستويات غير مسبوقة من الراحة والرقي والضيافة الأصيلة كل يوم على متن كافة الرحلات”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت