Booking.com

نالت الاتحاد للطيران جائزة “أفضل شركة طيران في رعاية العملاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي” في إطار جوائز “سيمبلي فلاينج” لعام 2018، كما حازت على الإشادة العالية من لجنة الجوائز ضمن فئة “أفضل استخدام للمؤثرين” على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء الإعلان عن الفائزين خلال احتفالية خاصة انعقدت الأسبوع الماضي في لندن ضمن فعاليات “مهرجان الطيران”، الذي يعدُّ المعرض والمؤتمر الرائد عالمياً لأعمال وتقنيات الطيران.

وقد اختارت لجنة من الخبراء بقطاع الطيران والتسويق الاتحاد للطيران تقديراً للجهود الاستثنائية للشركة في مجالات التسويق الرقمي، ووسائل التواصل الاجتماعي، ورعاية العملاء عبر الإنترنت.

وتُمنح جوائز “سيمبلي فلاينج” تقديراً للتميز والابتكار في الحملات على مواقع التواصل الاجتماعي والحملات التسويقية في قطاع الطيران.

وتتمتع الاتحاد للطيران بواحد من أسرع أوقات الاستجابة لاستفسارات العملاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما تحظى بواحد من أعلى معدلات الرضا من جانب العملاء.

ويقدم فريق رعاية العملاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي التابع للاتحاد للطيران الإجابة على استفسارات العملاء على مدار 24 ساعة بالعديد من اللغات على امتداد قنوات التواصل الاجتماعي للشركة.

كما أصبحت الاتحاد للطيران كذلك مؤخراً أول شركة طيران في منطقة الشرق الأوسط تقدم خدمة العملاء عبر تطبيق “واتساب”.

وتمنح الإشادة في فئة “أفضل استخدام للمؤثرين على منصات التواصل” إلى شركات الطيران التي تتمكن من الاستفادة من التسويق عبر مؤثري منصات التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق تفاعل هادف مع الجماهير المعنية.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت