Booking.com

نقلت الاتحاد للطيران نحو 1,5 مليون مسافر منذ بدء رحلاتها الى الولايات المتحدة الأميركية, وستطلق رحلاتها الى ثالث وجهة وهي واشنطن في مارس من العام المقبل, وفقا لما أكده جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران.

الاتحاد للطيران

الاتحاد للطيران ستضم أكبر اسطول طائرات دريم لاينر في العالم

وقال هوجن خلال كلمته في مجلس الأعمال الأميركي الإماراتي في واشنطن أمس إن ما يعزز خدمات الشركة إلى الولايات المتحدة الأميركية هي الشراكة مع شركات الطيران الأميركية التي تمنح للشركة دخولا مباشرا الى نحو 70 وجهة في أميركا مشيرا الى أن الشراكة لا تقتصر فقط على تعزيز الرحلات والخطوط بل إن الشراكة امتدت الى أسطول الشركة حيث تشغل الشركة حاليا 14 طائرة بوينج في وقت لديها 51 طائرة تحت الطلب حاليا, والتي تضم 41 طائرة من طراز 787 دريم لاينر.

وقال إن الاتحاد للطيران ستكون أكبر ناقل يضم اسطول طائرات دريم لاينر في العالم, وإنها واحدة من شركات الطيران الأسرع نموا في تاريخ الطيران.

ولفت الى أن أهم عنصر من عناصر النمو الذي حققته الشركة هو الشراكة حيث إن الشركة لديها اتفاقيات بالرمز مع 41 شركة طيران ما عزز ووسع من شبكتها الى 327 وجهة حول العالم مشيراً إلى أن 20% من عائدات الشركة تأتي من شراكات الرمز.

المصدر

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.