Booking.com

الاتحاد للطيران توسع شبكة رحلاتها إلى السعودية عبر إضافة خمس رحلات اسبوعية جديدة بالشراكة مع “فلاي ناس”.

كشفت الاتحاد للطيران النقاب عن توسيع نطاق شبكة رحلاتها إلى المملكة العربية السعودية عبر إضافة خمس رحلات أسبوعية جديدة بين مدينتي الرياض وأبوظبي من قبل شريكتها بالرمز شركة فلاي ناس.

وقال كيفن نايت رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط بهذه المناسبة ” تعد الرياض وجهة ذات أهمية استراتيجية كبيرة بالنسبة لنا نظرا إلى متانة الروابط الثقافية والتجارية القائمة بين دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية”.

وأضاف أن تشغيل الرحلات الجديدة عبر شركة فلاي ناس سيزيد من قوة شبكة رحلاتنا إلى الممكلة العربية السعودية فضلا عن كونه سيمنح المسافرين لأغراض العمل والترفيه خيارات أكثر كما سيتيح لهم رحلات ربط أفضل خلال سفرهم إلى أبوظبي وعبر شبكة الوجهات العالمية للاتحاد للطيران.

ومن جهته أعرب بندر المهنا الرئيس التنفيذي لشركة ناس القابضة عن سعادته للشراكة مع الاتحاد للطيران والتي من شأنها أن تضيف أبوظبي إلى وجهات فلاي ناس على صعيد دول مجلس التعاون الخليجي ..مشيرا الى ان فلاي ناس تستمر في التوسع على امتداد المنطقة.

ومن شأن رحلات شركة فلاي ناس الجديدة المقرر إطلاقها في 16 ديسمبر 2015 أن تكمل رحلات الاتحاد للطيران الأسبوعية القائمة حاليا بين أبوظبي والرياض والبالغ عددها 13 رحلة مما سيسهم في توفير 18 رحلة أسبوعيا للضيوف فضلا عن المزيد من الخيارات والمرونة سواء أكانوا مسافرين من المملكة العربية السعودية أو دولة الإمارات أو ما بعدها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت