Booking.com

احتفلت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، أمس، ببدء خدمة رحلاتها اليومية إلى هونغ كونغ إحدى وجهات العمل والترفيه الرائدة على مستوى آسيا.

واحتفاءّ بزيادة الرحلات تلك، تم الترحيب بطائرة الشركة في مطار هونغ كونغ الدولي، بالتحية التقليدية لرشاشات المياه، تبعتها مراسم قص الشريط التي حضرها عدد من كبار المسؤولين في الاتحاد للطيران وهيئة مطار هونغ كونغ.

وقُدّمت للضيوف على متن الرحلة شهادات تذكارية باللغتين الإنجليزية والكانتونية، تحمل زهرة البوهينيا الشعار الخاص بهونغ كونغ.

وبهذا الخصوص، تحدّث جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، قائلاً: “لم يكن الطلب على السفر إلى ومن جمهورية الصين العظمى بمثل هذه القوة من قبل. ستضمن إضافة الرحلات اليومية إلى هونغ كونغ، إلى جانب خدمة رحلاتنا ذات الشعبية العالية في بكين وتشنغدو وشنغهاي، تحقيق فوائد كبيرة للمسافرين بقصد العمل أو الترفيه على صعيد المواعيد الملائمة للرحلات وخدمات الربط التي توافق متطلباتهم.”

وقال أيضًا: “سيصبح اليوم بإمكان ضيوفنا المسافرين من هونغ كونغ والمناطق الصينية الجنوبية القريبة، الربط مع أكثر من 30 وجهة على امتداد منطقة الخليج والشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية عبر أبوظبي. فضلاً عن أننا سنوفّر للضيوف المسافرين إلى هونغ كونغ خدمات ربط مع عدد من الوجهات ما بعدها على امتداد منطقة آسيا، عبر اتفاقيات المشاركة بالرمز.”

علمًا بأنه ستتم خدمة الرحلات اليومية إلى هونغ كونغ عبر طائرة من طراز إيرباص A330 المرتبة وفق نظام الدرجتين، بحيث توفر بالإجمال 3,620 مقعدًا أسبوعيًا بين هونغ كونغ وأبوظبي.

وتوفّر كل من طيران برلين وطيران سيشل وأليطاليا ونكي/NIKI وخطوط هونغ كونغ الجوية رحلات مشاركة بالرمز على تلك الوجهة.

ومن شأن زيادة الرحلات إلى هونغ كونغ أن تدعم العلاقات التجارية وتسهم في تحقيق منافع اقتصادية حيوية من خلال تعزيز العائدات، وخلق فرص عمل واستقطاب الاستثمارات. كما من شأنها أن تعزز أنشطة الاستيراد والتصدير، خاصة وأن هونغ كونغ تعتبر أكبر مركز للشحن على مستوى العالم.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.