Booking.com

حصلت شركة الاتحاد للطيران على جائزة “أفضل شركة طيران” لعام 2017 في المملكة المتحدة للسنة الرابعة على التوالي من قبل مؤسسة “ترافل ترايد غازيت Travel Trade Gazette”.

وقد تمكنت الشركة اﻹماراتية الوطنية التي تتخذ من أبوظبي مقرا لها، من التقدم على منافسيها والفوز بالمرتبة الأولي في حفل أقيم في مسرح ليسيوم في لندن، بحضور 750 شخصية رائدة في قطاع السفر في بريطانيا.

وتعتمد جوائز ترافل ترايد غازيت عملية تحكيم صارمة تنقسم إلى مرحلتين، تبدأ بتصويت وكلاء السفر على لائحة مختصرة من شركات الطيران المتنافسة، ثم تقوم هذه الشركات بتقديم وثائق كاملة تبين انجازاتها وأداءها خلال الأشهر الـ12 الماضية، والتي تخضع بعد ذلك للتحكيم من قبل لجنة من خبراء القطاع ووكلات سفر رائدة.

وتم اختيار الاتحاد للطيران كأفضل شركة طيران في المملكة المتحدة من قبل وكلاء السفر، وقد لاقت الشركة استحسان الحكام لأداء أعمالها القوي، نمو عدد المسافرين على متن طائراتها، كفاءتها في استهلاك الوقود وتحسيناتها الإضافية على خدمات الدرجة الأولى.

وبهذه المناسبة، تحدث محمد عبد الله البلوكي، النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: “لا ريب أن الفوز بجائزة أفضل شركة طيران للعام للمرة الرابعة على التوالي هو شرف كبير للشركة. يحدونا الفخر بهذا الانجاز، خاصة أن الاختيار بُنيَ على آراء أهم وكلاء السفر في المملكة المتحدة”.

وتابع البلوكي “تعكس الجائزة الالتزام المستمر والعمل الدؤوب الذي يقوم به كل فرد في الاتحاد للطيران لضمان بقاءنا في المقدمة على الساحة العالمية عاما تلو الآخر، وهي عبارة عن اعتراف رائع بعلاقاتنا التجارية الوثيقة مع الشركاء في قطاع السفر”.

 

ومن جانبها، قالت بيبا جاكس محررة مجموعة ترافل ترايد غازيت: “الفائزون هذه السنة هم من عملوا أكثر من غيرهم على تطوير منتجاتهم وخدماتهم، وتنمية أعمالهم وبذلوا جهودا أكبر لدعم شركائهم من وكلاء السفر، ونتقدم بأحر التهاني لشركة الاتحاد للطيران التي تمكنت من نيل إعجاب حكامنا بأدائها المبهر خلال الأشهر الـ12 الماضية”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت