Booking.com

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن زيادة عدة رحلاتها على خط أبوظبي – تشنغدو من خمس رحلات أسبوعية إلى رحلة يومية اعتباراً من 30 مارس 2014.

الاتحاد للطيران

تشنغدو.. ثالث وجهات الاتحاد للطيران على مستوى الصين

وتحظى مدينة تشنغدو أحد أكبر وأهم مدن الصين بمكانة مرموقة كأكبر أسواق الاستثمار الأجنبي المباشر وأحد أبرز مراكز النقل الاقتصادي والاتصالات في الصين، حيث تحتضن عمليات تشغيلية لنحو نصف شركات العالم المسجلة ضمن دليل فورتشن 500.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران كانت قد أطلقت رحلاتها إلى تشنغدو في 15 ديسمبر 2011 ، لتصبح بذلك باكورة الرحلات الجوية المباشرة الوحيدة بين دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة سيشوان الصينية، التي يزيد عدد سكانها عن 80 مليون نسمة.

كما أنها تمثل ثالث وجهات الشركة على مستوى الصين، كما تتولى الشركة تسيير رحلات يومية إلى العاصمة الصينية بكين وأكبر المدن الصينية سكاناً وهي مدينة شنغهاي.

وقد ارتفع عدد المسافرين عبر الاتحاد للطيران على وجهة تشنغدو بنحو 25 في المائة مقارنة بعام 2012، في حين زادت حمولة الشحن والطرود بنحو 19 في المائة.
ويتم تشغيل الرحلات على متن طائرة من طراز آيرباص A330-200 بواقع 22 مقعداً على درجة لؤلؤ رجال الأعمال و240 مقعداً على متن درجة المرجان السياحية.

وعقّب جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران، بقوله: ” سجلت تشنغدو معدل نمو يتجاوز 10 في المائة على مستوى عمليات الركاب والشحن. وتمثل فرصة رائعة لمنح ضيوفنا خدمات أكثر راحة إلى العاصمة أبوظبي ومنطقة الخليج العربي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا. وعلاوة على ذلك، تسهم هذه الخطوة في توطيد العلاقات الاقتصادية بين الصين ودولة الإمارات العربية المتحدة.”

ويمكن حجز تذاكر السفر على متن الرحلات اليومية للاتحاد للطيران على هذه الوجهة اعتباراً من الأمس عبر الموقع الإلكتروني www.etihad.com أو من خلال مراكز الاتصال التابعة للشركة أو عبر وكلاء السفر.

وعن جدول مواعيد رحلات الشركة من وإلى تشنغدو ، فسوف يكون موعد المغادرة بصفة يومية من أبوظبي على الساعة 8:25 لتصل تشنغدو على الساعة 20:05 في نفس اليوم، أما رحلة تشنغدو-أبوظبي فيكون الإنطلاق على الساعة 21:20 والوصول في اليوم الموالي على 00:40 صباحا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت