Booking.com

أكد فابريس بريغير الرئيس التنفيذي لشركة إيرباص أهمية الشراكة مع حكومة أبوظبي في صناعات الطيران والفضاء، وقال في حديث صحفي لوسائل الإعلام ان هذه الشراكة القوية تسهم في تطوير علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري والتقني بين الجانبين.

الاتحاد للطيران إيرباص a380

إيرباص تنتج سنوياً نحو 14 طائرة من هذا الطراز

وأكد بريغير التزام “ايرباص” بتسليم الطائرات الجديدة العملاقة من طراز إيرباص A380 لشركة الاتحاد للطيران في مواعيدها، وقال “لن نخذل الاتحاد للطيران في مواعيد التسليم ولدينا التزام مطلق بالعمل مع هذه الشركة بنجاح تام”.

وتعاقدت الاتحاد للطيران على شراء 10 طائرات من هذا الطراز ومن المقرر ان تصل الطائرة الأولى إلى أبوظبي في ديسمبر المقبل لتبدأ أولى رحلاتها المنتظمة من أبوظبي إلى لندن, وتصل حموله هذه الطائرة العملاقة ذات الطابقين إلى 555 راكباً.

وأوضح خلال اللقاء الذي جرى في مصانع شركة إيرباص في “فينكينفيردير” بمدينة هامبورغ في ألمانيا أن الاتحاد للطيران شريك مهم لإيرباص في ظل التوسع الكبير في أسطول الشركة.

وذكر ان الاتحاد للطيران تعاقدت مع ايرباص لشراء 10 طائرات طراز إيرباص A380 على ان يتم تسليم الطائرة الأولى في ديسمبر 2014, وتسليم طائرتين من هذا الطراز العام المقبل, وبقية الطائرات تباعاً حتى نهاية عام 2017.

وقال فابريس بريغير الرئيس التنفيذي لشركة إيرباص ان المسافرين يحلمون بالسفر على متن هذا النوع من الطائرات لفخامتها وانعدام الضجيج داخل المقصورة, وتميزها عن غيرها من الطائرات من الداخل .

وأشار إلى ان إيرباص تنتج سنوياً نحو 14 طائرة من هذا الطراز إذ يستغرق العمل في انتاج الطائرة الواحدة A380 التي تتكون من 4 ملايين قطعة نحو 12 شهراً .

أضف تعليقاً