تعاونت شركة الاتحاد للطيران والخطوط الجوية الملكية الأردنية في شراكة جديدة بالرمز من شأنها أن توفر لعملاء الناقلتين مزيداً من خيارات الوصول إلى وجهات الأعمال والترفيه الرئيسية في شمال أفريقيا، وأوروبا، وكندا، وآسيا، وأستراليا.

وقد أصبح بإمكان مسافرو الملكية الأردنية والاتحاد للطيران اعتباراً من السابع من شهر فبراير الجاري وعبر هذا التعاون حجز تذاكرهم للسفر بها بدءاً من الخامس عشر من الشهر نفسه على الدرجتين السياحية ورجال الأعمال، سيما أن الملكية الأردنية والاتحاد للطيران تُشغلان رحلات يومية مكثفة ومنتظمة بين عاصمتي البلدين.

وبموجب الاتفاقية، تتيح الملكية الأردنية لمسافريها إمكانية زيارة وجهات جديدة على شبكة الاتحاد للطيران الواسعة، حيثُ ستضع الملكية الأردنية الرمز الخاص بها (RJ) على الرحلات التي تشغلها “الاتحاد” من عمان الى أبو ظبي وبالعكس، وكذلك على الرحلات المغادرة من أبو ظبي إلى برسبين في استراليا وسيؤول في كوريا الجنوبية.

وستقوم الملكية الأردنية في مرحلة لاحقة، وبعد الحصول على الموافقات الحكومية اللازمة بوضع رمزها على مزيد من الرحلات التي تشغلها طائرات الاتحاد بين أبو ظبي ومدن آسيوية عديدة أخرى هي : أحمد أباد، بنغالور، كاليكت، دلهي، شانغهاي، مانيلا، مومباي، حيدر أباد، تريفاندرم، بكين، كوشين وشيناي.

وبالمقابل ستضع شركة الاتحاد للطيران الرمز الخاص بها (EY) على رحلات الملكية الأردنية القادمة من أبو ظبي مروراً بعمان إلى لارنكا وبرلين، كما ستمكن الإتحاد مسافريها من الوصول مع الملكية الأردنية الى الجزائر وتونس وفينا ومونتريال بعد أن تقوم بوضع رمزها على هذه الرحلات في المستقبل القريب.

شارك برأيكإلغاء الرد