Booking.com

كشفت الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات النقاب عن إضافة ثلاث وجهات جديدة إلى شبكة وجهاتها العالمية لتصل الوجهات إلى 8 خلال عام 2014.

الاتحاد للطيران

“الاتحاد للطيران” تعلن عن ثلاث وجهات إضافية

حيث تعتزم الناقلة تشغيل رحلات يومية إلى مدينة روما في إيطاليا، وجيبور في الهند، وأربع رحلات أسبوعية إلى مدينة يريــفان في أرمينيا.

وبذلك تصل الوجهات التي تشغلها الاتحاد للطيران في جميع أنحاء العــالم إلى 102 وجهة خلال العام القادم عقب إضافة الوجهات الثماني الجديدة.

وتنضمّ الوجهات الجديدة إلى الرحلات التي تم الإعلان عنها في وقت سابق، وذلك بواقع رحلة يومية إلى لوس أنجلوس، وثلاث رحلات أسبوعية إلى دالاس بالولايات المتحدة الأمريكية، ورحلة يومية إلى زيوريخ في سويسرا، وبيرث في أستراليا، والمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، والمقرر تشغيلها جميعاً خلال عام 2014.

قال جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران: “تأتي هذه الخطوة في إطار خطة نمو استراتيجية وحصيفة تبرز بعض ملامح مستقبل الاتحاد للطيران، وتؤكد دورها الحيوي في تسليط الضوء على العاصمة أبو ظبي كمحور هام في قطاع النقل الجوي”.

وأضاف: “نجحنا بالتعاون مع شركاء الرمز والحصص في إنشاء شبكة وجهات افتراضية تضمّ أكثر من 375 وجهة، ومنحنا هذا النموذج من التعاون والتنسيق مزيداً من الزخم إلى جانب تعزيز الوصول إلى أسواق عالمية جديدة في مناطق حافلة بالقيود والتحديات، والأهم من ذلك يسهم هذا النموذج في منح ضيوف الشركة باقة واسعة من خيارات الربط عبر العاصمة أبو ظبي”.

وأنشأت الاتحاد للطيران تحالفا للحصص يضمّ حالياً شركة طيران برلين وآير لينــغوس، والخطوط الجوية الصربية، وطيران سيشل ودارون آيرلاين (شريطة الحصول على الموافقات التنظيمية) ، وجيت آيروايز، وفيرجن أستراليا.

وتسعى الاتحاد للطيران، في إطار خطتها لعام 2014 إلى زيادة عدد الرحلات وتعزيز خدمات الربط على الوجهات الحالية بنسبة تزيد على 20 % من حيث عدد رحلات المغادرة الأسبوعية.

ولدعم المرحلة الجديدة من تعزيز شبكة وجهاتها العالمية تعتزم الاتحاد للطيران استلام 20 طائرة خلال العام المقبل تضمّ أول طائراتها من طراز 787-9 دريملاينر الذي طال انتظاره، وطائرة من طراز آيرباص A.083

وخلال عام 2014 ستتسلّم الاتحاد للطيران خمس طائرات من طراز بوينغ 777-200LRs، وطائرة من طراز بوينغ 777-300ER، وثلاث طائرات من طراز آيرباص A023، وثلاث طائرات من طراز A123، و4 طائرات من طراز آيرباص A033-200، وطائرة شحن من طراز آيرباص A.033

تقدمت شركة الإتحاد للطيران بطلبيات مؤكدة لشراء ما يزيد على 220 طائرة تتراوح بين طائرات عريضة البدن وضيقة البدن إلى جانب حقوق الخيار والشراء لواحد وثمانين طائرة أخرى.

وتشمل هذه الطائرات على أحدث طلبية قدمتها الشركة لشراء 117 طائرة آيرباص، و82 طائرة بوينغ بقيمة إجمالية بلغت 67 مليار دولار أمريكي حسب سعر القائمة، والتي تم الإعلان عنها في إطار معرض دبي للطيران الشهر الماضي، وأكدت الشركة أهمية زيادة طائرات الأسطول لمواكبة النمو على المدى الطويل.

وعقب استلام الطائرات الجديدة سيتم استبدال الطائرات الحالية الأقل كفاءة، وتعزيز القدرة الاستيعابية في الأسواق الحالية مع إطلاق رحلات جديدة إلى مزيد من الوجهات استناداً إلى الخطط الرامية إلى إطلاق ما يزيد على 30 وجهة دولية بحلول عام 2020.

كما وقعت الاتحاد للطيران أمس اتفاقية مع هيئة السياحة البريطانية “فيزيت بريتن” مدتها ثلاث سنوات تهدف إلى تعزيز أعداد السائحين والزوار من منطقة آسيا المحيط الهادئ والشرق الأوسط (APME) في الوقت الذي يتم خلاله تشجيع الزوار على السفر على متن الاتحاد للطيران.

وستسهم اتفاقية الشراكة التي بلغت قيمتها 2 مليون جنيه (12 مليون درهم) في تسهيل أنشطة البيع المشترك في الأسواق الرئيسية الكبرى حول منطقة آسيا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بما في ذلك الهند وأستراليا ودول مجلس التعاون الخليجي.

وحضر توقيع مذكرة التفاهم التي جرت في المقر الرئيسي للاتحاد للطيران في أبو ظبي كل من بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، وساندي داو الرئيس التنفيذي لفيزيت بريتن.

وقال بيتر بومغارتنر: “تؤكّد تلك الشراكة على الروابط بعيدة الأمد بين الاتحاد للطيران وبريطانيا وسوف تُسهم في خلق مزيد من الفرص التي من شأنها زيادة عدد السياح والمسافرين بغرض الأعمال إلى البلاد عبر الاتحاد للطيران”.

شارك برأيك