Booking.com

تعتزم الاتحاد للطيران إطلاق علامة تجارية جديدة خلال الربع الأول من عام 2014، وهي “الاتحاد الإقليمية”، وذلك عقب الاستحواذ على 3 .33 في المئة من حصص شركة طيران “داروين إيرلاين” السويسرية كما سوف تمتلك الشركة حصة 49 في المئة من الخطوط الجوية الصربية خلال الربع الأول من عام 2014 .

Etihad-Airways

“الاتحاد للطيران” تعتزم الوصول إلى 102 وجهة في العام 2014

وانطلاقاً من مركز العمليات التشغيلية في مطار أبوظبي الدولي تتولى الشركة تشغيل 97 وجهة تجارية وشحن على مستوى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا وآسيا وأستراليا وأمريكا الشمالية والجنوبية في الوقت الحالي.

ومن المتوقع أن تصل إلى 102 وجهة في العام 2014، وتشغل أسطولاً حديثاً يضم 87 طائرة من طراز إيرباص وبوينغ مع طلبيات مؤكدة لشراء أكثر من 220 طائرة من بينها 71 طائرة بوينغ 787 دريملاينر، و25 طائرة بوينغ 777-ظ، و62 طائرة إيرباص من طراز 350ء، و10 طائرات إيرباص380ء التي تعد أكبر طائرة ركاب على مستوى العالم.

وتمتلك الاتحاد للطيران حصصاً في كل من طيران برلين وطيران سيشل وفيرجن أستراليا وآير لينغوس وجيت آيروايز.

وتعتزم الاتحاد للطيران إطلاق علامة تجارية جديدة خلال الربع الأول من عام 2014، وهي “الاتحاد الإقليمية”، وذلك عقب الاستحواذ على 3 .33 في المئة من حصص شركة طيران “داروين إيرلاين” السويسرية كما سوف تمتلك الشركة حصة 49 في المئة من الخطوط الجوية الصربية خلال الربع الأول من عام 2014 .

كما كشفت الاتحاد للطيران عن إضافة 8 وجهات جديدة إلى شبكة وجهاتها العالمية خلال عام 2014.

وتسعى الاتحاد للطيران في إطار خطتها لعام 2014 إلى زيادة عدد الرحلات، وتعزيز خدمات الربط على الوجهات الحالية بنسبة تزيد على 20 في المئة من حيث عدد رحلات المغادرة الأسبوعية.

ولدعم المرحلة الجديدة من تعزيز شبكة وجهاتها العالمية تعتزم الاتحاد للطيران استلام 20 طائرة خلال العام 2014 تضمّ أول طائراتها من طراز 9-787 دريملاينر الذي طال انتظاره، وطائرة من طراز آيرباص A380.

وخلال عام 2014 ستتسلّم الاتحاد للطيران خمس طائرات من طراز بوينغ 777-200Rs، وطائرة من طراز بوينغ 777-300R، وثلاث طائرات من طراز آيرباص A320، وثلاث طائرات من طراز ،A321 و4 طائرات من طراز آيرباص A330-200، وطائرة شحن من طراز آيرباص A330.

وبصورة عامة تقدمت الشركة بطلبيات مؤكدة لشراء ما يزيد على 220 طائرة تتراوح بين طائرات عريضة البدن وضيقة البدن إلى جانب حقوق الخيار والشراء لواحد وثمانين طائرة أخرى.

وتشمل هذه الطائرات على أحدث طلبية قدمتها الشركة لشراء 117 طائرة آيرباص و82 طائرة بوينغ بقيمة إجمالية بلغت 67 مليار دولار أمريكي حسب سعر القائمة التي تم الإعلان عنها في إطار معرض دبي للطيران في نوفمبر 2013.

وقّعت الاتحاد للطيران في شهر ديسمبر 2013 اتفاقية مشاركة بالرمز مع طيران أيجين أكبر ناقل جوي في اليونان.

وستشهد الاتفاقية مباشرة طيران أيجين أربع رحلات أسبوعياً بين أثينا وأبوظبي اعتباراً من 30 مارس 2014 ستضع الاتحاد للطيران رمزها المكوّن من حرفي “EY” على الرحلات الجديدة، وسوف تُشغّل طيران أيجين طائرة من طراز إيرباص A320 التي تحمل 168 مقعداً على وجهتها الجديدة بين أثينا وأبوظبي.

كما احتفلت طيران البلطيق الناقل الوطني لجمهورية لاتفيا والاتحاد للطيران بالبدء في تشغيل خدمة الرحلات المباشرة بين أبوظبي وريغا عبر إقامة سلسلة من المراسم الاحتفالية في مطار ريغا الدولي في لاتفيا في شهر ديسمبر.

وتشغّل طيران البلطيق أربع رحلات أسبوعياً بين العاصمة اللاتفية ريغا والعاصمة الإماراتية أبوظبي عبر طائرتها من طراز إيرباص A319 المرتبة بنظام الدرجتين حيث تضم 14 مقعداً في درجة رجال الأعمال و102 مقعد في الدرجة السياحية.

ووقعت الاتحاد للطيران في شهر ديسمبر اتفاقية مع هيئة السياحة البريطانية “فيزيت بريتن”، مدتها ثلاث سنوات تهدف إلى تعزيز أعداد السائحين والزوار من منطقة آسيا المحيط الهادئ والشرق الأوسط (APME) في الوقت الذي يتم خلاله تشجيع الزوار على السفر على متن الاتحاد للطيران.

وستسهم اتفاقية الشراكة التي بلغت قيمتها 2 مليون جنيه (12 مليون درهم) في تسهيل أنشطة البيع المشترك في الأسواق الرئيسية الكبرى حول منطقة آسيا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بما في ذلك الهند وأستراليا ودول مجلس التعاون الخليجي.

كما أبرمت الاتحاد للطيران مؤخراً مذكرة تفاهم مع كليات التقنية العليا بهدف إقامة مركز كليات التقنية العليا الاتحاد للطيران للتعليم والتطوير المهني.

وتأتي مذكرة التفاهم في إطار تفويض الاتحاد للطيران لاستحداث فرص جديدة ضمن قطاع الطيران في دولة الإمارات العربية المتحدة للمواطنين الإماراتيين، وتمكينهم من القيام بدور أكبر على صعيد أعمال الشركة عالمية المستوى.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.