احتفلت الاتحاد للطيران بإطلاق طائرة بوينغ 787-9 دريملاينر على رحلاتها اليومية إلى ميلانو، بتنظيم حفل خاص في قصر “بلازو كليريتشي” المذهل الذي كان مكان إقامة عائلة كليريتشي الذائعة الصيت في قلب المدينة الإيطالية.

وقد اختارت الاتحاد للطيران مطار ملبيسا ميلان ليكون وجهتها الأولى في إيطاليا في سبتمبر 2007، وخصصت في سبتمبر من العام الحالي طائرات “بوينغ 787-9 دريملاينر” الفخمة لملاقاة الطلب المتزايد على تجربة السفر المريحة والسلسة التي تعتمد على تفضيلات الضيف الشخصية، ما يعكس التزام الشركة تجاه السوق الإيطالي.

وانطلقت شراكة الاتحاد مع “أكوا دي بارما” في 2014، حين بدأت شركة الطيران بتوزيع مستلزمات السفر الفاخرة في مقصورة الإيوان على طائرات إيرباص A380، وتضم طائرة بوينغ 787-9 المرتبة بنظام الدرجتين 299 مقعداً وستكون من أول طائرات دريملاينر التي تقدم المقاعد السياحية الرحبة.

وقد تأسست الشركة الإيطالية في مدينة بارما التاريخية، وهي تعمل تحت جناح مجموعة “لوي فيتون” موي هينيسي منذ 2001، وقد تعاونت مع الاتحاد بشكل وثيق لتصميم منتجات خاصة لكل مرحلة من تجربة ضيف الاتحاد، في الجو وعلى الأرض، مع عطر كولونيا الخاص بها والذي لم يتغير منذ 103، ومجموعة من العطور الأخرى المتوفرة في الإيوان.

خلال هذه الفعالية، سلطت الاتحاد الضوء على شراكتها المميزة مع الماركة الإيطالية الفاخرة، أكوا دي بارما، من خلال عرض مسلتزمات السفر التي تقدمها على الدرجات المميزة باللونين الأسود والأصفر.

وقد استخدمت أكوا دي بارما قاعة المرايا المذهلة في قصر بلازو كليريتشي لخلق “كون من العطور”، ويضم حلقة عمل حول تصنيع علب القبعات الصفراء التي تشتهر بها الماركة والصناعة اليدوية المعقدة لكبسولة الكريستال الخاصة بعرض “نوتي دي كولونيا”.

وأعلن روبن كامارك، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة الاتحاد للطيران، قائلاً: “منذ انطلاق عملياتنا بين ميلانو وأبوظبي في 2007، نقلت الاتحاد للطيران أكثر من 1.4 مليون ضيف من وإلى هذه المدينة”.

شارك برأيكإلغاء الرد