Booking.com

فازت الاتحاد للطيران بجائزة أفضل درجة أولى وأفضل شركة طيران للرحلات بعيدة المدى عن فئات الشرق الأوسط وإفريقيا ضمن جوائز AirlineRatings ـ 2015 للتميّز على صعيد شركات الطيران كما تم تقييم الشركة ضمن أفضل عشر شركات طيران في العالم.

طيران الاتحاد

الاتحاد للطيران أفضل شركة طيران للرحلات بعيدة المدى في فئات الشرق الأوسط وإفريقيا

وتحتفي AirlineRatings.com البوابة الإلكترونية الوحيدة في العالم الشاملة لتقييم المنتجات ومستويات السلامة بالتميّز والترويج له على صعيد شركات الطيران, وتتوّج جهودها بجوائز التميّز السنوية لشركات الطيران, والتي يقررها فريق من هيئة تحرير AirlineRatings.

وخلال الإعلان عن الجوائز أثنى المحررون على الاتحاد للطيران نظير ابتكاراتها الرائدة على مستوى القطاع تلك التى أثمرت عن الأداء الاستثنائي في موقعها بالسوق, وخدمات العملاء, والأداء المالي, والإدارة المالية والسلامة التشغيلية.

وفي هذا الخصوص تحدّث جيفري توماس رئيس التحرير والناشر للموقع قائلاً: “يبدو أن لا حدود لالتزام الاتحاد للطيران تجاه التميّز فما توفره الدرجة الأولى ورجال الأعمال من خدمات ومنتجات, تحبس الأنفاس وترسّخ لمعايير جديدة لتجربة السفر الفاخر”.

من جانب أخر حصدت الاتحاد للطيران ثلاث جوائز كبرى على صعيد السفر في احتفالين فاخرين أقيما منذ أيام في دبلن حيث فازت بجائزة أفضل شركة طيران للرحلات بعيدة المدى ضمن جوائز بلو إنشورانس ترافل ميديا إلى جانب جائزة أفضل شركة طيران للرحلات بعيدة المدى وأفضل شركة طيران لدرجة رجال الأعمال ضمن جوائز تجارة السفر الإيرلندي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.