Booking.com

فازت الاتحاد للطيران بلقب شركة طيران العام 2016 من بين أكثر من 100 شركة طيران بحسب التصنيف العالمي لمجلة إير ترانسبورت ورلد الرائدة المتخصصة بأخبار القطاع والتي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها.

وقد تم تسليم الجائزة خلال حفل حضره ممثلون عن شركات الطيران بمناسبة النسخة السنوية 42 لجوائز الإنجاز لشركات الطيران، التي نظمتها مجلة إير ترانسبورت ورلد عشية معرض سنغافورة الجوي.

وقال جيمس هوجن الرئيس والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران أن هذه الجائزة تعد تقديراً للخطط التي سرنا عليها كشركة طيران منذ 13 عاماً، والتي تتمثل في أن نكون شركة طيران آمنة ومُربحة، وأن نكون ببساطة الأفضل.

وصرحت مجلة إير ترانسبورت ورلد أنه وللفوز بهذه الجائزة المرموقة ينبغي على شركة الطيران أن تبرهن على امتلاكها لقدرات متفوقة وتحقيقها لإنجازات استثنائية على مستوى مختلف عملياتها التشغيلية، وأدائها المالي، وجودة الخدمة التي توفرها لعملائها، فضلاً عن حرصها على السلامة والعلاقة مع الموظفين العاملين لديها.

وجدير بالذكر أن الاتحاد للطيران انطلقت عام 2003، وقدمت خدماتها المتميزة إلى أكثر من 8.3 مليون مسافر خلال عام 2011، وتخدم من محطتها التشغيلية في مطار أبوظبي الدولي 86 وجهة تجارية وشحن على مستوى العالم.

وتشغل أسطولاً حديثاً يضم 67 طائرة من طراز إيرباص وبوينغ، و100 طائرة تحت الطلب، تشمل 10 طائرات من طراز إيرباصA380 التي تعد أضخم ناقلات ركاب في العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.