Booking.com

أعلنت مجموعة الاتحاد للطيران عن اختيار بنك أبوظبي الأول، كشريك لمعالجة عمليات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت العاصمة الإماراتية منافذ البيع بالتجزئة على حد سواء، ويهدف هذا التعاون بين اثنتين من أهم المؤسسات في أبوظبي إلى تسريع وتيرة توفير حلول السداد المبتكرة للمسافرين.

وقد جاء اختيار بنك أبوظبي الأول عقب مناقصة عالمية ذات معايير دقيقة شملت نخبة من أهم شركات معالجة المدفوعات في القطاع، الأمر الذي يسلط الضوء على القدرات المالية للبنك وتميز الخدمات المقدمة.

ومن المقرر أن يقوم البنك بمعالجة نحو 3.5 مليون عملية سداد سنوياً تدعم أكثر من 90 عملة عبر جميع قنوات ووسائل الدفع العالمية الرئيسة.

وبموجب الشراكة، منحت الاتحاد للطيران الثقة لكي نكون نقطة الاتصال الرئيسة بينها وبين عملائها في أنحاء العالم كافة، ونحن بدورنا نثمن هذه الثقة، ونتطلع قدماً إلى تقديم حلول دفع متكاملة واستثنائية بكل المقاييس.

وقال آدم بوقديدة، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في مجموعة الاتحاد للطيران: “جاء اختيارنا لبنك أبوظبي الأول بعد عملية مناقصة شاملة ودقيقة، ويسرّنا التعاون مع علامة تجارية أخرى من العلامات الرائدة في أبوظبي، ويُعد بنك أبوظبي الأول من البنوك الرائدة محلياً وعالمياً، وكلنا ثقة من أن منصات الدفع المتقدمة التي يوفرها البنك، ستلبي متطلباتنا القائمة والمستقبلية إلى حد كبير”.

وبدورها، قالت هناء الرستماني، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة ورئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في بنك أبوظبي الأول: “تمثل هذه الشراكة تجسيداً حقيقياً لمدى قوة وتنوع اقتصاد أبوظبي، ويعكس فوز بنك أبوظبي الأول بالمناقصة قوتنا المالية وإمكاناتنا الكبيرة في مجال خدمات المدفوعات، وقدرتنا على تطوير أفضل الحلول المبتكرة في القطاع”.

ووقّعت شركة الاتحاد للطيران الإماراتية يوم الأربعاء الماضي اتفاقيات مع شركة بوينج للخدمات العالمية بهدف دعم صيانة أسطول طائراتها من طراز بوينج 787.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت