Booking.com

باشرت “الاتحاد للطيران” الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة خدمة رحلات من دون توقف بين أبوظبي ودالاس- فورت ورث سادس وجهة للشركة على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية.

طيران-الإتحاد

دالاس- فورت ورث الوجهة السادسة للاتحاد للطيران على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية

وحظي الضيوف على متن الرحلة الافتتاحية بشهادات تذكارية فيما تمت مراسم قص الشريط الليلة الماضية في مطار دالاس- فورت ورث، باستضافة شين دونوهيو الرئيس التنفيذي للمطار.

وشارك في مراسيم الافتتاح وفد رفيع المستوى من الاتحاد للطيران إلى جانب نخبة ضمت كلاً من سعادة عبدالله السبوسي القنصل العام لدولة الإمارات العربية المتحدة وخيرت بوفين نائب أول للرئيس لمكاتب الاتحاد للطيران في الأمريكتين.

وتأتي خدمة الرحلات إلى دالاس- فورت ورث لتعزز دعم شبكة وجهات الاتحاد للطيران في الولايات المتحدة الأمريكية وتلبي الطلب المتنامي من قبل المسافرين في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية كما ستساعد الخدمة الجديدة على تعزيز الروابط الاقتصادية بين أبوظبي والولايات المتحدة متيحة إمكانية الوصول المحسّن للقطاع التقني وصناعة النفط والغاز في المنطقة.

وسيحظى الضيوف المسافرون من مطار أبوظبي الدولي إلى دالاس- فورت ورث بخدمات مرفق الجمارك وسلطة حماية الحدود (CBP) التابع للولايات المتحدة في مبنى المسافرين رقم 3 حيث يُعتبر مطار أبوظبي واحدًا من المطارات القليلة الذي يوفر خدمة التخليص المسبق لإجراءات الهجرة والجمارك والتدقيق الأمني في أبوظبي قبل المغادرة، وبالتالي يصل المسافرون إلى الولايات المتحدة بصفتهم مسافرين محليين مما يتيح لهم إتمام إجراءات الوصول بشكل أسرع.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران سوف تستخدم طائرة من طراز بوينغ 777-200LR لخدمة وجهة دالاس- فورت ورث، والمرتبة وفق نظام الدرجتين لتحمل 237 مقعدًا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.