Booking.com

أكدت الاتحاد للطيران عزمها بالتنسيق مع طيران سيشيل على تسيير رحلات إضافية بين سيشل وبكين عبر أبوظبي لتلبية الطلب المتنامي من الصين خاصة في أوقات الذروة.

الاتحاد-للطيران

تسيير رحلات إضافية بين سيشل وبكين عبر أبوظبي

و بمناسبة عطلات رأس السنة الصينية سيتم توفير رحلتين ذهاباً وعودة باستخدام طائرة الآيرباص 330-200 ذات التصميم المميز الخاص بطيران سيشل والتي تضم 18 مقعداً في درجة رجال الأعمال و236 مقعداً في الدرجة السياحية.

وتتولى شركة الاتحاد للطيران مهمة تشغيل هذه الرحلات وتصل إلى سيشل في 20 و27 فبراير الجاري.

وقال جيمس هوجن رئيس المجموعة الرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران إن طيران سيشل هي إحدى شركاء الاتحاد للطيران وساعد هذا التعاون طيران سيشل على اغتنام هذه الفرصة بتشغيل الرحلات الإضافية.

من جانبه توقع مانوج بابا الرئيس التنفيذي لطيران سيشل أن تضخ الرحلات الإضافية ما يزيد على مليون دولار أميركي لسيشل خلال أسبوعين وهذه مساهمة كبيرة للاقتصاد الوطني.

وأوضح أن سيشل برزت كوجهة رائجة يقضي فيها السياح الصينيون عطلاتهم، حيث بلغ عدد المسافرين بين البلدين خلال عام 2014 ما يزيد على 13 ألف مسافر قامت شريكتنا الرئيسية الاتحاد للطيران بنقل ما يقرب من 60 %منهم.

من جهته قال شين شياوبنج رئيس شركة كايسا انترناشيونال ترافل سيرفس كومباني ليمتد إن الصين هي أسرع مصادر توريد السياح إلى سيشل نمواً ولا يزال هذا السوق يحتاج إلى مزيد من الخدمات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت