Booking.com

أعلنت الاتحاد للطيران زيادة الرحلات الخاصة إلى 15 وجهة في مختلف أنحاء العالم، على أن يتم تسيير الرحلات حتى 31 من مايو المقبل مع تحضيرها لاستئناف رحلاتها المنتظمة، وذلك رهناً برفع القيود المفروضة حالياً.

وسوف تعزز الناقلة عدد الرحلات الخاصة المعلن عنها سابقاً من أبوظبي إلى كل من أمستردام، برشلونة، بروكسل، فرانكفورت، جاكارتا، كوالالمبور، لندن، مانيلا، ملبورن، سيؤول، سنغافورة، طوكيو وزوريخ خلال شهر مايو، كما ستشغل رحلات جديدة إلى دبلن ونيويورك.

وتعتزم الاتحاد للطيران بدء تشغيل رحلات نقل الركاب الاعتيادية اعتبارا من 16 يونيو لترجئ بذلك استئناف حركة الطيران للمرة الثانية هذا الشهر، وأوضحت الشركة، في بيان، أنها فتحت الحجوزات لرحلات الطيران في شتى أنحاء شبكتها اعتبارا من 16 يونيو، بيد أنها حذرت من أن هذا قد يتغير إذا جرى تمديد القيود الحالية.

وتلتزم الاتحاد بالالتزام بالتوجيهات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة والحكومات والهيئات التنظيمية الخارجية، وقد عمدت إلى تطبيق برنامج تعقيم وسلامة مكثف لتعزيز الإجراءات الصارمة المتخذة وضمان أعلى مستويات النظافة في كل نقطة من رحلة ضيوفها، بما في ذلك تطبيق التباعد الاجتماعي على متن الطائرة.

كذلك، قامت الاتحاد بمراجعة خدمات الطعام على متن الطائرة لضمان العمل بمتطلبات الصحة والنظافة العالمية للتصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” مع استمرارها بتقديم تجربة طعام عالية الجودة على متن الطائرة.

شارك برأيك