Booking.com

تعتزم الاتحاد للطيران إطلاق رحلات موسمية خلال فصل الصيف الحالي بين العاصمة الإماراتية أبوظبي ومدينة الإسكندرية في جمهورية مصر العربية، والتي تعتبر واحدة من أعرق وأقدم المدن المأهولة بالسكان.

وسوف تقوم الناقلة بتشغيل طائرتها من طراز “إيرباص A320” لتسيير أربع رحلات أسبوعية إلى الاسكندرية خلال الفترة ما بين 2 يوليو وحتى 31 أغسطس، حيث ستغادر الرحلات من أبوظبي في تمام الساعة 02.15 ظهراً كل يوم سبت وأحد وثلاثاء وخميس لتصل إلى الاسكندرية في تمام الساعة 04.00 عصراً.

وتضمّ مدينة الإسكندرية مجموعة من أبرز المعالم التاريخية والأثرية وتجمع بين فنون العمارة من الحقب التاريخية المختلفة مثل العصر الروماني، وتحتضن مكتبة الإسكندرية ومنارة الإسكندرية، إحدى عجائب العالم القديم.

وبعد إضافة الرحلات الموسمية، سيبلغ إجمالي عدد الرحلات التي تشغلها الإتحاد للطيران إلى 32 رحلة أسبوعية بين أبو ظبي ومصر، من بينها 28 رحلة إلى القاهرة وأربع رحلات إلى الإسكندرية.

ومن جانب آخر، أعلنت شركتا الاتحاد للطيران وشركة “أماديوس” توسعة نطاق الشراكة طويلة الأمد القائمة بينهما لتوزيع الخدمات عبر القنوات المختلفة، ويُوسِّع هذا التعاون أيضًا نطاق اتفاقية التوزيع داخل دولة الإمارات وعُمان من خلال شركة أماديوس الخليج.

ويتيح ذلك لوكالات السفر المتصلة بشركة أماديوس منح المسافرين تجربة حجز أفضل في دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان، فضلاً عن المجموعة الكاملة من المحتوى التي توفرها شركة الاتحاد للطيران.

ومن شأن هذه الاتفاقية تمكين شركة الطيران من زيادة الأرباح عبر توفير المزيد من الفرص لرفع العائدات، وزيادة أعداد الركاب، وتحسين الكفاءة من خلال القنوات، إلى جانب تحقيق أهداف مجموعة شركات الطيران بعيدة المدى من خلال رفع قدراتها التكنولوجية إلى مستويات لا تضاهى.

سوف تتعاون أماديوس بموجب هذا الاتفاق مع شركة الاتحاد للطيران من أجل الوقوف على سبل تعظيم إمكانات شبكة وكالات السفر العالمية لشركة أماديوس، بما في ذلك تحسين قدرات التسويق والبيع بالتجزئة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.