Booking.com

استعرضت شركة «الاتحاد للطيران»، أمس، عدداً من التغييرات الرئيسة في عملياتها في أستراليا، التي تشمل إدخال طائرات جديدة للخدمة، وإطلاق وجهات جديدة، وتوفير رحلات إضافية ومرافق جديدة بالمطارات.

«‬الاتحاد‭ ‬للطيران‮»‬‭ ‬تستعرض‭ ‬خطط‭ ‬توسع‭ ‬عملياتها‭ ‬في‭ ‬أستراليا

استعرضت شركة «الاتحاد للطيران»، أمس، عدداً من التغييرات الرئيسة في عملياتها في أستراليا

 وقال رئيس المجموعة الرئيس التنفيذي لـ «الاتحاد للطيران»، جيمس هوغن، أثناء كلمته في «مؤتمر قمة الطيران لمنطقة أستراليا والمحيط الهادئ»، الذي ينظمه مركز الطيران لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ )كابا )، إن «أستراليا تعدُّ سوقاً رئيسة على المدى الطويل للشركة، وإن هناك خطط نمو طموحة لدى الاتحاد للطيران بخصوصها».

وأضاف أن «الخطوات المستقبلية للشركة في أستراليا تشمل؛تشغيل طائرة طراز إيرباص إيه 380 للرحلات من وجهتي سيدني وملبورن إلى أبوظبي، وإنشاء قاعات انتظار فخمة في مطاري سيدني وملبورن، بدءاً من عام 2014، وتوفير رحلات إضافية من ملبورن وبريسبن إلى أبوظبي، فضلاً عن بدء تشغيل رحلات مباشرة دون توقف بين بيرث وأبوظبي.

وأكدّ هوغن أن الاتحاد للطيران تمضي قدماً في اتجاه زيادة الحصص التي تملكها في شرركة فيرجن أستراليا، وذلك بعد موافقة مجلس مراجعة الاستثمارات الأجنبية، أخيراً، على إمكانية زيادة أسهم الاتحاد للطيران في الشركة من %10 إلى %19.9

وأوضح أن فيرجن أستراليا تعدّ عضواً رئيساً في تحالف الاتحاد للطيران  الموسع للشركاء بالحصص، في وقت ستكون فيه الاتحاد للطيران مستثمراً فاعلاً على المدى الطويل في الشركة الأسترالية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت