استعرضت شركة «الاتحاد للطيران»، أمس، عدداً من التغييرات الرئيسة في عملياتها في أستراليا، التي تشمل إدخال طائرات جديدة للخدمة، وإطلاق وجهات جديدة، وتوفير رحلات إضافية ومرافق جديدة بالمطارات.

استعرضت شركة «الاتحاد للطيران»، أمس، عدداً من التغييرات الرئيسة في عملياتها في أستراليا

 وقال رئيس المجموعة الرئيس التنفيذي لـ «الاتحاد للطيران»، جيمس هوغن، أثناء كلمته في «مؤتمر قمة الطيران لمنطقة أستراليا والمحيط الهادئ»، الذي ينظمه مركز الطيران لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ )كابا )، إن «أستراليا تعدُّ سوقاً رئيسة على المدى الطويل للشركة، وإن هناك خطط نمو طموحة لدى الاتحاد للطيران بخصوصها».

وأضاف أن «الخطوات المستقبلية للشركة في أستراليا تشمل؛تشغيل طائرة طراز إيرباص إيه 380 للرحلات من وجهتي سيدني وملبورن إلى أبوظبي، وإنشاء قاعات انتظار فخمة في مطاري سيدني وملبورن، بدءاً من عام 2014، وتوفير رحلات إضافية من ملبورن وبريسبن إلى أبوظبي، فضلاً عن بدء تشغيل رحلات مباشرة دون توقف بين بيرث وأبوظبي.

وأكدّ هوغن أن الاتحاد للطيران تمضي قدماً في اتجاه زيادة الحصص التي تملكها في شرركة فيرجن أستراليا، وذلك بعد موافقة مجلس مراجعة الاستثمارات الأجنبية، أخيراً، على إمكانية زيادة أسهم الاتحاد للطيران في الشركة من %10 إلى %19.9

وأوضح أن فيرجن أستراليا تعدّ عضواً رئيساً في تحالف الاتحاد للطيران  الموسع للشركاء بالحصص، في وقت ستكون فيه الاتحاد للطيران مستثمراً فاعلاً على المدى الطويل في الشركة الأسترالية.

شارك برأيكإلغاء الرد