Booking.com

أطلقت “الاتحاد للطيران” طائرتها من طراز بوينغ 787-9 لخدمة رحلتها اليومية بين مطار سخيبول في أمستردام وأبوظبي، وذلك بهدف توفير مستويات عالية من الراحة والرفاهية للمسافرين.

وقد بدأت “الاتحاد للطيران” في تسيير طائرتها طراز 787 دريملاينر لخدمة الرحلات اليومية بين أمستردام وأبوظبي خلال موسم صيف 2016، ولكن من اليوم سوف تعمل هذه الطائرة على مدار العام.

وتضم هذه الطائرة من طراز 787 دريملاينر 299 مقعداً من ضمنها و271 مقعداً ذكياً بالدرجة السياحية و28 ستوديو درجة رجال الأعمال والتي توفر زيادة في المساحة الشخصية تبلغ  بنسبة 20% وتتميز بإمكانية التحول إلى سرير كامل بطول 80.5 بوصة.

وبهذه المناسبة قال بيتر بومجارتنر الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “يعكس قرار ترقية رحلاتنا اليومية من أمستردام للطائرة 787 دريملاينر مدى أهمية السوق الهولندية بالنسبة لنا”.

وأضاف: “وقد تلقينا تعليقات مشجعة للغاية من العملاء حين قمنا بتشغيل الطائرة للمرة الأولى من العاصمة الهولندية إلى أبوظبي في صيف العام الماضي، ويسعدني أن يصبح بمقدور المزيد من المسافرين الآن الاستمتاع بالمستويات الفائقة من الراحة والتقنية التي توفرها الطائرة المتطورة، على مدار العام”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.