Booking.com

أعلنت الاتحاد للطيران عن تشغيل رحلات خاصة إضافية تنطلق من أبوظبي إلى وجهات مختلفة على شبكة وجهاتها العالمية، وذلك اعتباراً من أمس الجمعة 24 أبريل حتى 15 مايو المقبل.

ووفقًا لبيان الناقلة، تمنح هذه الرحلات الخاصة المقيمين الأجانب الموجودين في الإمارات فرصة العودة إلى أوطانهم، وتسمح للشركة بنقل بضائع حيوية مثل المنتجات الطازجة، والأدوية والمستلزمات الطبية، ونقل المواطنين الإماراتيين الموجودين خارج دولة الإمارات العربية المتحدة  إلى العاصمة أبوظبي.

كما يجب على المواطنين الإماراتيين الراغبين في العودة إلى الإمارات التواصل مع سفارة الإمارات أو قنصليتها في مكان إقامتهم.

وتمنح هذه الرحلات الخاصة المقيمين الأجانب المتواجدين في الإمارات فرصة العودة إلى أوطانهم، وتسمح للشركة بنقل بضائع حيوية مثل المنتجات الطازجة، والأدوية والمستلزمات الطبية، ونقل المواطنين الإماراتيين المتواجدين خارج الدولة إلى أبوظبي.

وفي سياق متصل، تقدّم الاتحاد للشحن الجوي خدمات شحن طارئة إلى استراليا، بالتعاون مع الحكومة الاسترالية، وتأتي هذه المبادرة من الحكومة الاسترالية لتعجيل تسليم الصادرات الزراعية والسمكية إلى أسواق عالمية رئيسية مع تسجيل أكثر من 560 مؤسسة استرالية في البرنامج الدولي لمساعدة الشحن.

وبموجب الاتفاقية مع هيئة التجارة والاستثمار الاسترالية، ستشغّل الاتحاد للشحن رحلات شحن خاصة بين أبوظبي وأستراليا باستخدام طائرات خالية من الركاب لنقل المواد الأساسية من وإلى السوق الأسترالي وتسهيل التجارة بين الوجهتين لضمان استمرارية توصيل المنتجات الطازجة من استراليا إلى دولة الإمارات، بما فيها اللحوم، الأسماك والمأكولات البحرية، والفاكهة والخضار.

ومع إضافة هذه الرحلات الأسبوعية إلى استراليا، ستشغّل الاتحاد للشحن 22 طائرة خالية من الركاب إلى جانب 10 طائرات أخرى تستخدم لرحلات التأجير الخاصة، مع رحلاتها الحالية المنتظمة بين أبوظبي وكل من أمستردام، بروكسل، بكين، بانكوك، بنغالور، شيناي، دلهي، فرانكفورت، إسطنبول، جاكارتا، كوشي، كيرالا، كراتشي، كولالمبور، لندن، مانيلا، مومباي، أوسلو، سيؤول، سنغافورة، طوكيو وزيورخ.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.