Booking.com

بدأت شركة الاتحاد للطيران تشغيل رحلات محدودة باتجاه واحد إلى 14 وجهة، لمساعدة مواطني الدولة والمقيمين على العودة إلى دولة الإمارات، في وقت تشمل فيه رحلات الذهاب المتاحة في الوقت الراهن وحتى 31 مايو الجاري.

وتشمل الوجهات المقرر تسيير الناقلة رحلاتها منها كلا من: أمستردام، برشلونة، فرانكفورت، جاكرتا، كوالالمبور، لندن، مانيلا، ملبورن، سيؤول، سنغافورة، طوكيو، تورنتو، شيكاغو، ونيويورك، وذلك

ويجب على المسافر قبل الحجز، التقدم بطلب للحصول على موافقة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، عبر خدمة “تواجدي” للمقيمين بدولة الإمارات، وإذا تمت الموافقة على معالجة الطلب، فسيتلقى المسافر رقم اعتماد خاصاً به من الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، الذي سيتعين عليه تقديمه لوكلاء الاتحاد للطيران لحجز رحلة للعودة إلى الإمارات.

ولن يسمح بالسفر الا للمسافرين الذين يحملون إقامة سارية في دولة الإمارات، والذين يحملون رقم الموافقة الصادر من الهيئة، وسوف إجراء اختبار للكشف عن الأوبئة والمسح الحراري عند الوصول إلى أبوظبي، وسيطلب من الركاب العزل الذاتي عند الوصول لمدة 14 يوماً.

وقد علق المتحدث باسم الاتحاد للطيران قائلاً: “إن الناقلة تعمل على نحو وثيق مع حكومة الإمارات وسلطات الطيران العالمية، لاستئناف الرحلات تدريجياً بمجرد أن تسمح الظروف”.

وأشار المتحدث إلى أنه إذا كان وقت الرحلة إلى المطار يتزامن مع ساعات حظر التجول في الدولة، فسيطلب إبراز تأكيد الحجز أو تذكرة السفر. وذكر المتحدث أن رحلات الذهاب المتاحة حالياً حتى 31 مايو الجاري.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.