Booking.com

تعتزم الاتحاد للطيران حتى 30 يونيو، تشغيل 24 رحلة عودة للمقيمين إلى أبوظبي لمساعدة المقيمين والمواطنين على العودة إلى الإمارات، ويجب أن تكون لدى المسافر موافقة من الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية من حكومة أبوظبي، قبل أن يُسمح للمسافرين بالسفر، وإلا فلن يتمكنوا من إتمام الإجراءات.

وتكون الرحلات المجدولة كالتالي: رحلة يومياً لكلا من فرانكفورت، لندن، ميلانو، باريس وسيؤول، أما الرحلات التي يتم تشغيلها بمعدل 4 رحلات أسبوعياً فهي جاكرتا، كوالالمبور، مانيلا،  سنغافورة وزيورخ، بينما يتم تشغيل 5 رحلات أسبوعياً إلى ملبورن، و3 رحلات أسبوعية إلى طوكيو.

بينما يتم تشغيل رحلتان أسبوعياً لكلا من أمستردام، البحرين، برشلونة، بروكسل، دبلن، جنيف، كراتشي، لاهور، مدريد وسيدني، أما بالنسبة لوجهة نيويورك فيتم تشغيل رحلة واحدة فقط يوم 26 يونيو، ويتم تشغيل رحلة أسبوعية إلى شيكاغو.

كما تعتزم الاتحاد للطيران، اعتبارًا من 1 يوليو المقبل تشغيل عدد من الرحلات المنتظمة تغطي 42 وجهة حول العالم، تشمل أمريكا الشمالية، أوروبا، آسيا وأستراليا، وكانت الناقلة أعلنت من قبل عن 20 وجهة فقط.

وتتواصل الاتحاد للطيران مع الضيوف الذين لديهم حجوزات سابقة لم تعد متوافرة خلال شهر يوليو، وتقدّم لهم الخيارات المتاحة للسفر مستقبلاً.

وبعد الحصول على موافقات السلطات المعنية، سيضم جدول الرحلات الصيفية المبدئي شبكة وجهات أكبر مع زيادة في عدد الرحلات من الشرق إلى الغرب عبر أبوظبي، ليغطي الوجهات التالية: أمريكا الشمالية (شيكاغو، نيويورك جون كيندي، تورنتو)، أوروبا (أمستردام، برشلونة، بروكسل، دبلن، فرانكفورت، جنيف، إسطنبول، لندن هيثرو، مدريد، مانشستر، ميلان، موسكو، ميونيخ باريس تشارل ديغول، زيوريخ)، الشرق الأوسط (عمّان، البحرين، القاهرة، الكويت، مسقط، الرياض)، آسيا (بانكوك، بكين، بنغلورو، شيناي، دلهي، إسلام أباد، جاكارتا، كراتشي، كوتشي، كوالالمبور، لاهور، مانيلا، مومباي، سيئول، سنغافورة، طوكيو)، أستراليا (ملبورن، سيدني).

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت