Booking.com

تعتزم الاتحاد للطيران تشغيل رحلات ربط إلى مدينة شيكاغو الأمريكية بهدف مساعدة الراغبين في السفر إلى مدينة كراتشي، سنغافورة، كوالامبور، مانيلا وجاكرتا وغيرها من المدن عبر العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وقد أفاد متحدث باسم الناقلة، أن رحلة الذهاب من أبوظبي سوف تغادر إلى شيكاغو يوم 14 و21 و28 يونيو على متن طائرة من طراز “بوينغ 787-9″، في تمام الساعة التاسعة صباحاً لتصل إلى شيكاغو في الساعة 3:35 عصراً، بينما تغادر رحلة العودة من شيكاغو إلى أبوظبي يوم 15 و22 و29 في تمام الساعة 10:30 مساءً بالتوقيت المحلي للمدينة.

وتستمر الاتحاد بالالتزام بالتوجيهات حكومة دولة الإمارات والحكومات والهيئات التنظيمية الخارجية، وقد عمدت إلى تطبيق برنامج تعقيم وسلامة مكثف لضمان أعلى مستويات النظافة في كل نقطة من رحلة ضيوفها، بما في ذلك خدمات الطعام، والتنظيف العميق للطائرات والمقصورات.

كما تطبق الاتحاد للطيران الفحوصات الصحية عند تخليص إجراءات السفر والصعود إلى الطائرة، تقديم الخدمات على متن الرحلة، وتفاعل طاقم الطائرة، وتقديم الوجبات، وتطبيق إجراءات خاصة عند الخروج من الطائرة ونقل المسافرين براً وغيرها، علماً بأنه على المسافرين على رحلات الاتحاد للطيران ارتداء كمامة وجه طوال فترة الرحلة.

ومن جانب آخر، كشفت الاتحاد للطيران عن إلغاء رسوم التغيير للرحلات المحجوزة قبل 30 يونيو، وتمديد استخدامها لتصبح متاحة للسفر حتى 30 نوفمبر القادم بدلا من 15 يوليو سابقاً، بحيث أنه إذا حجز المسافر رحلته قبل 30 يونيو فيمكنه الآن تغيير رحلته مجانا للسفر في أي وقت حتى 30 نوفمبر 2020.

وبإمكان المسافر إلغاء رحلته والاحتفاظ بقيمتها للاستخدام لاحقًا مع رصيد الاتحاد، حيث سيتم مكافأته بما يصل إلى 400 دولار وما يصل إلى 5000 ميل من أميال ضيف الاتحاد، ويمكنك السفر في أي وقت قبل 31 أكتوبر 2021.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت