Booking.com

تعتزم “الاتحاد للطيران” الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة إضافة رحلة يومية بين العاصمة أبوظبي وكراتشي اعتبارا من 18 نوفمبر القادم، وبذلك يرتفع عدد رحلاتها إلى رحلتين يوميا على هذه الوجهة.

 

الاتحاد للطيران

“الاتحاد للطيران” تسيير 46 رحلة أسبوعية إلي 4 وجهات في باكستان

ومن المقرر تشغيل الرحلة الجديدة على متن طائرة من طراز إيرباص “أيه 320” التي تبلغ قدرتها الاستيعابية 136 مقعدا موزعة بين 16 مقعدا في درجة رجال الأعمال و120 مقعدا في الدرجة السياحية.

وتسهم هذه الخطوة في إضافة ألف و 904 مقاعد جديدة بين العاصمة أبوظبي وكراتشي بما يمنح الركاب خيارات أوسع ومرونة أكبر لدى السفر من وإلى أبوظبي.

وتساعد الرحلات الجديدة في زيادة عدد الرحلات التي تشغلها الاتحاد للطيران إلى وجهاتها الأربع في باكستان، وهي كراتشي ولاهور وإسلام أباد وبيشاور إلى 46 رحلة أسبوعية ذهاب وعودة.

ومن خلال جدول الرحلات الخاص بالرحلتين اليوميتين سيتم تعزيز رحلات الربط بين الأسواق الجديدة مثل روما وزيورخ وسان فرانسيسكو، وتوفير أكثر من 700 رحلة ربط أسبوعية إلى باقة من الأسواق الرئيسية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والشرق الأوسط وأوروبا وشمال إفريقيا.

وقال كيفن نايت رئيس شؤون الإستراتيجية والتخطيط في الاتحاد للطيران إن الرحلات الجديدة تسهم في تعزيز حضور الاتحاد للطيران في الأسواق الباكستانية، وتوطيد العلاقات التجارية والثقافية بين باكستان ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف أن الاتحاد للطيران تمكنت من نقل أكثر من مليون مسافر بين كراتشي والعاصمة أبوظبي منذ إطلاق هذه الوجهة في نوفمبر 2004، وتعكس الرحلات اليومية الجديدة مدى التزام الشركة نحو تعزيز شبكتهم وزيادة عدد الرحلات على الوجهة التي تشهد إقبالا قويا من جانب المسافرين.

وأكد أن الرحلات الجديدة تساعد الاتحاد للطيران في منح ضيوفها خيارات ومواعيد سفر أكثر راحة بما يضمن دعم نمو سفر الأعمال والترفيه في أبوظبي وتوفير خدمات ربط أفضل على مستوى شبكة وجهاتهم العالمية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت