Booking.com

AME ـ تواصل الاتحاد للطيران تعزيز التجربة الأرضية لعملائها من خلال إطلاق أجهزة الخدمة الذاتية لإنهاء إجراءات السفر والتذاكر في المبنى رقم (3) بمطار أبوظبي. كما يمكن لعملاء الاتحاد للطيران الآن استخدام هذه الأجهزة في المبنى رقم (1).

 أجهزة الخدمة الذاتية من طيران الاتحاد
طيران الاتحاد تطلق أجهزة الخدمة الذاتية في أبوظبي

يمكن لعملاء الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، استخدام ثمانية أجهزة في منطقة تدقيق إجراءات السفر للدرجة السياحية في المبنى رقم (3)، وهناك جهازان في منطقة تدقيق إجراءات السفر للدرجتين الأولى ورجال الأعمال بالمبنى رقم (3). ولاستخدام هذه الأجهزة، يمكن للعملاء بسهولة إدخال رمز سجل اسم الراكب الخاص الموجود على التذكرة الإلكترونية ورقم جواز السفر أو رقم برنامج ضيف الاتحاد الخاص بهم. وبعد القيام بذلك، يمكن للمسافر طباعة قسيمة الحجز، بالإضافة إلى اختيار المقعد الذي يفضلونه على متن الطائرة.

من جهته، يقول بيتر بومجارتنر رئيس الشؤون التجارية للاتحاد للطيران: “إن توفير أجهزة الخدمة الذاتية الجديدة يعد جزءاً رئيسياً من التزامنا بتحسين الخدمات التي نقدمها لعملائنا في جميع الأوقات أثناء الرحلة”.

وأضاف: “لقد تم وضع الأجهزة العشرة الأولى بشكل مناسب في مختلف مناطق مبنى الاتحاد للطيران للمسافرين ، وسنعمل على تمكين العملاء، وبخاصة أولئك الذين يسافرون على متن الرحلات قصيرة المدى، لتوفير الوقت في رحلتهم والسماح لهم بالاستراحة في الصالة أو زيارة المتاجر والمطاعم في المطار”.

وتوفر الاتحاد للطيران سلسلة من الخدمات الإلكترونية من خلال موقعها الإلكتروني. وعن طريق هذا الموقع، يمكن للعملاء تدقيق إجراءات السفر لرحلاتهم قبل 24 ساعة من الرحلة، فضلاً عن اختيار مقاعدهم على متن الطائرة. وتمتلك الشركة أيضاً مرافق لتدقيق إجراءات السفر في كل من مدينتي أبوظبي ودبي.

ومن المقرر أن تكمل الاتحاد للطيران عملية النشر المقبلة المكونة من مراحل لإستراتيجيتها الرقمية الجديدة بحلول نهاية العام 2010. وفي تلك الإستراتيجية، سيحصل العملاء على سلسلة من الخدمات والمعلومات عبر الأجهزة المتنقلة والقنوات الرقمية الأخرى. وستشمل تلك الخدمات موقعاً جديداً على الإنترنت وتجربة التسوق على الإنترنت لعملاء الشركة.

وكانت الاتحاد للطيران قد أطلقت برنامجها على هاتف “آي فون” مطلع هذا العام، وهي الخدمة الأولى من نوعها. وتمكن تلك الخدمة أعضاء برنامج الولاء ضيف الاتحاد من إدارة حساباتهم والإطلاع على آخر العروض من خلال جهاز “آي فون” وإتاحة الوصول الكامل إلى ما يزيد عن 1700 من المنتجات من متجر المكافآت الفائز بالعديد من الجوائز في الشركة.

** يُمكن زيارة موقع طيران الاتحاد من هنا .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت