Booking.com

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن أنها ستبدأ بتسيير رحلاتها إلى مدينة “ماهي” في جمهورية سيشيل بدءاً من أول نوفمبر المقبل، وستقوم الاتحاد للطيران بتسيير أربع رحلات ذهاب وإياب في الأسبوع، انطلاقاً من قاعدتها في أبوظبي إلى مطار سيشيل الدولي في مدينة “ماهي”، وبذلك تصبح سيشيل الوجهة الثامنة والستين على شبكة الاتحاد العالمية.

جزر سيشل
تنطلق رحلات الاتحاد للطيران إلى جزر سيشل نوفمبر القادم

وستستخدم الاتحاد للطيران طائرة من طراز “إيرباص A320″، المرتبة وفق نظام الدرجتين، درجة لؤلؤ رجال الأعمال، ودرجة المرجان السياحية، بواقع 16 مقعداً على درجة رجال الأعمال و 120 مقعداً في الدرجة السياحية، لتوفر بذلك 1088 مقعداً في الأسبوع الواحد.

ويُشار إلى أن جزر سيشيل تتكون من 115 جزيرة تقع في غرب المحيط الهندي، وتوجد قبالة الساحل الشرقي لقارة أفريقيا. وتشكل الجزر الداخلية البالغ عددها 41 جزيرة أقدم الجزر الجرانيتية البحرية على الأرض، مع وجود 74 جزيرة منخفضة أخرى تشكل بمجملها الجزر الخارجية التي تضم جزراً مرجانية. وتقع كتلة الجزر الداخلية أساساً حول الجزر الرئيسية التي تتكون من ماهي وبراسلين ولا ديغوا، كما أنها تعتبر بمثابة المحور الثقافي والاقتصادي لجمهورية سيشيل، فضلاً عن كونها مركز قطاع السياحة في هذا البلد.

وتعرض الاتحاد للعطلات مجموعة من خيارات العطلات إلى أكثر من 115 وجهة من الجزر النقية البكر بين جزر سيشيل التي تعتبر من جنان الأرض، كما أنها توفر خيارات متنوعة سواء لقضاء شهر العسل أو للعائلات أو للاستمتاع بالأجواء المشمسة ونشاطات الغوص. وتشمل باقات العطلات الرحلات الجوية والإقامة الفندقية والمواصلات في الجزر وأي عدد من الجولات والرحلات.

وقال جيمس هوجن الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “تتمتع جزر سيشل بجاذبية قوية ومتزايدة كوجهة سياحية ممتازة، مع زيادة أعداد المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة والمسافرين الأوروبيين الذين يقصدون هذه الجزر لقضاء عطلاتهم هناك. وبعد أن قام دوق ودوقة كامبردج، الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون، باختيارها لقضاء شهر العسل هناك، فقد بات من المرجح بالنسبة إلى جزر سيشيل أن تكتسب المزيد من الاهتمام كوجهة مثالية”. وبالإضافة إلى الجاذبية السياحية التي تتمتع بها سيشيل، فإن دولة الإمارات، وعلى وجه الخصوص إمارة أبوظبي، تمتلك مصالح استثمارية في هذه الوجهة، الأمر الذي يدعم دخول الاتحاد للطيران إلى هذا الخط.

وستكون رحلات الاتحاد للطيران من أبوظبي إلى سيشل على النحو التالي:

  • الرحلة EY622 (أيام: الاثنين، الأربعاء، الجمعة والسبت): تغادرأبوظبي الساعة 10:00 صباحاً لتصل الساعة 2:35 مساءً.
  • الرحلة EY621 (أيام: الاثنين، الأربعاء، الجمعة والسبت): تغادر ماهي الساعة 6:55 مساءً لتصل الساعة 11:30 مساءً.
  •  

    [ad#Ghada648x60]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت