Booking.com

وام تقوم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بتوسعة نطاق الخدمات التي تقدمها للشركات والمسافرين للأغراض الترفيهية، وذلك بعد أن قامت اليوم بإطلاق شركتها الجديدة المتخصصة بإدارة الوجهات، والتي أطلقت عليها اسم “هلا أبوظبي”. وسيكون مقر شركة “هلا أبوظبي” في العاصمة أبوظبي، لكنها ستقدم منتجات وخدمات ونشاطات في كافة الإمارات السبع داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويقول بيتر بومغارتنر المدير التجاري الأعلى في الاتحاد للطيران: “تلعب الاتحاد في الوقت الحالي دوراً بالغ الأهمية من أجل استقطاب الزوار إلى ابوظبي، لذا فإن إطلاق شركة “هلا أبوظبي” سيعمل على تعزيز هذا الدور إلى آفاق أعلى، كما تعد تلك خطوة مثيرة للسياحة في المنطقة. ومن خلال شركة “هلا أبوظبي”، سنقوم بتوفير مجموعة فريدة من الخدمات الأرضية وحلول السفر إلى الزوار الذين يقصدون دولة الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى تقديم الدعم إلى هدف أبوظبي لتصبح واحدة من أبرز وجهات الأعمال والترفيه في العالم”.

ويضيف: “إننا نتطلع إلى العمل عن قرب من شركائنا في الوجهات الأخرى وخدمات السياحة في أبوظبي، وفي كافة أنحاء الإمارات السبع من أجل توفير خدمات متكاملة تحت مظلة واحدة لتوفير تجارب فريدة من نوعها وذات جودة عالية”.

خدمات “هلا أبوظبي”

وتشتمل مجموعة منتجات السفر التي تقدمها شركة “هلا أبوظبي” على ما يلي:

·        جولات ورحلات السفاري الصحراوية

·        إدارة المناسبات

·        حزم التجارب المتعددة وخدمات الشخصيات المهمة

·        استقبال الضيوف في المطار وتقديم المساعدات اللازمة

·        المواصلات الأرضية

·        مجموعة كاملة من خدمات السكن والإقامة – بدءاً من الأماكن الفخمة وحتى الاقتصادية

·        توفير أماكن عالمية المستوى لمؤتمرات واجتماعات رجال الأعمال مع التقنيات والخدمات الحديثة

وقامت الاتحاد للطيران بتوفير فريق من المتخصصين الذين يتمتعون بمستويات مرموقة من الخبرة للعمل مع شركة “هلا أبوظبي”.

ويقول بومغارتنر أيضاً: “قام فريق شركة “هلا أبوظبي” بالآونة الأخيرة بتطوير وإدارة حزم كاملة خلال فترة إقامة بطولة أبوظبي الاتحاد للطيران لسباقات الفورمولا 1 للجائزة الكبرى 2009، وبطولة “في 8 سوبركارز” التي استضافتها أبوظبي خلال الشهر الماضي”.

طموحات سياحية

يشار إلى أن أكثر من 1.5 مليون ضيف فندقي زار أبوظبي في العام 2009، كما أن الكثيرين منهم قصدوا هذه المدينة لزيارة أماكن سياحية جذابة محددة. وتتطلع هيئة أبوظبي للسياحة إلى استقطاب 1.65 مليون زائر خلال العام الجاري 2010.

وستكون الزيادة في أعداد ضيوف الفنادق بواقع 10% خلال هذا العام بفضل خطة التطوير السياحي الطموحة التي وضعتها إمارة أبوظبي، حيث ستشتمل على تطوير العديد من الوجهات والأحداث الجذابة، بما في ذلك متنزه “فيراري أبوظبي” الذي يعد أكبر المتنزهات الداخلية في العالم، ومتحف “اللوفر أبوظبي” و “غوغنهايم أبوظبي” وملعب شاطئ السعديات للغولف المتوافق مع المعايير البيئية، والذي تم تصميمه من قبل أسطورة الغولف العالمي الشهير غاري بلاير، ليكون هذا الملعب الوحيد من نوعه المطل مباشرة على شاطئ الخليج العربي في المنطقة، إلى جانب وجود العديد من الحفر على الشاطئ.

تصميم الشعار

وقد تم تصميم شعار شركة “هلا أبوظبي” على نحو يعكس تراث وثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى التركيز على الجودة التي تحرص “هلا أبوظبي” على توفيرها إلى جميع عملائها.

شارك برأيك