Booking.com

أعلنت الاتحاد للطيران عزمها لاستئناف تشغيل رحلاتها المنتظمة بدءاً من أول يوليو القادم، وقد بدأت الناقلة بالفعل تلقي الحجوزات لهذه المرحلة المقبلة.

وأوضح متحدث باسم الشركة انه: “لا يزال تعليق رحلات الركاب من وإلى دولة الإمارات ساري المفعول. وتم اتخاذ هذا القرار كجزء من الجهود المستمرة لاحتواء انتشار فيروس كوفيد-19، ويخضع القرار للمراجعة المستمرة”.

وأوضح أنه بينما تستعد الاتحاد للطيران لتشغيل جدول رحلاتها الدولية، من وإلى أبوظبي، اعتباراً من أول يوليو، وذلك بناءً على قرار رفع قيود السفر، بدأت الناقلة بقبول حجوزات جديدة للرحلات على امتداد شبكة وجهاتها العالمية.

ولفت المتحدث إلى أن الناقلة ستقوم بزيادة عدد الرحلات الخاصة طوال شهري مايو ويونيو، والتي تشغلها من أبوظبي إلى عدد من الوجهات الرئيسة حول العالم، إلى جانب رحلات الربط بين المملكة المتحدة واستراليا.

وتسير الاتحاد للطيران رحلات خاصة من أبوظبي إلى 19 وجهة لدعم من يرغبون بالعودة لبلدانهم، وتسيير رحلات خاصة من 17 وجهة إلى أبوظبي لمساعدة المواطنين والمقيمين الراغبين بالعودة إلى الإمارة، حيث تستمر الرحلات حتى 15 يونيو المقبل.

وبينت الشركة، في آخر تحديث لها على الموقع الإلكتروني، أن الوجهات التي تسير إليها الناقلة من أبوظبي هي امستردام، برشلونة، برسيل، دبلن، فرانكفورت، جنيف وجاكارتا، إضافة إلى كوالامبور، لندن، مدريد، مانيلا، ملبورن وميلان، فضلاً عن باريس، سيؤول، سنغافورة، سيدني، طوكيو وزيوريخ.

أما الرحلات إلى أبوظبي، فهي من أمستردام، برشلونة، دبلن، فرانكفورت، جنيف وجاكارتا إضافة إلى كوالالمبور، لندن، مدريد، ملبورن ومانيلا، فضلاً عن ميلانو، طوكيو، باريس، سيؤول، سنغافورة وسيدني.

وبالنسبة لرحلات العودة إلى أبوظبي، يجب على المسافر الراغب بالعودة حمل تأشيرة إقامة سارية المفعول في الإمارات، ورقم موافقة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، وسيجري جميع الضيوف اختبار تفاعل البلمرة المتسلسل “بي سي آر” المُستخدم للكشف عن الأوبئة والمسح الحراري عند وصولهم إلى أبوظبي، ويُطلب منهم العزل الذاتي لمدة 14 يوماً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت