Booking.com

أصبح بمقدور آلاف المسافرين الجويين الذين يسافرون يومياً عبر مطار لندن هيثرو رؤية التصميم الجديد لألوان طلاء طائرات الاتحاد للطيران عن قرب على نماذج طائرات الشركة التي تتألق في “دوار الاتحاد” الواقع بالقرب من المبنى 4 بمطار لندن هيثرو.

الاتحاد للطيران

“الاتحاد للطيران” تعرض ثلاثة نماذج ضخمة تُحاكي شكل وتصميم الطائرة بوينغ 787 دريملاينر

ويتضمن الدوار ثلاثة نماذج ضخمة تُحاكي شكل وتصميم الطائرة بوينغ 787 دريملاينر حيث من المقرر أن تتسلم الاتحاد للطيران أولى طائراتها من هذا الطراز خلال شهر ديسمبر.

وقد تم إبعاد نماذج الطائرات الثلاث لفترة قصيرة من الدوار، الذي تم افتتاحه في وقت سابق من هذا العام من أجل إعادة طلاء النماذج بألوان الطلاء الجديدة لطائرات الاتحاد للطيران قبل إعادة نماذج الطائرات إلى الدوار مرة أخرى بالقرب من المدخل الرئيسي إلى مقر رحلات الشركة بمطار لندن هيثرو.

ويحمل النمط التصميمي الجديد اسم “معالم من أبوظبي” ويستخدم مجموعة ألوان تعكس التدرج المتناغم في ألوان المناظر الطبيعية بدولة الإمارات العربية المتحدة بدءاً من الرمال الداكنة في واحة ليوا وصولاً إلى ألوان الرمال الرقيقة التي تتميّز بها الإمارات الشمالية.

وقد تضمنت عملية التطوير لتصاميم الألوان إجراء الأبحاث المكثفة على خيارات التصاميم من خلال الاستعانة بمجموعة من المسافرين من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمسافرين الدوليين للمساعدة في اختيار مجموعة الألوان النهائية.

ويظهر الشعار الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بجلاء على جسم الطائرة بجانب اسم الاتحاد للطيران، كما يتألق العلم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بألوانه الزاهية في مقدمة الطائرة بالقرب من قمرة القيادة.

الاتحاد للطيران

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت