تعتزم الاتحاد للطيران زيادة رحلاتها إلى فرانكفورت تلبية للطلب المتزايد على السفر؛ واعتبارًا من الأول من شهر مايو المقبل، ستضيف الشركة أربع رحلات أسبوعيًا إلى رحلاتها اليومية القائمة، ليرتفع بذلك عدد الرحلات الأسبوعية بين أبوظبي وفرانكفورت إلى 11 رحلة.

ومن المقرر خدمة الرحلات الأربع الإضافية عبر طائرة الاتحاد الحديثة بوينغ 787 دريملاينر، المصممة خصيصا لراحة الضيوف والمرتبة وفق نظام الدرجتين، لتحمل 28 مقعدًا على درجة الأعمال، و262 مقعدا في الدرجة السياحية.

وتأتي زيادة الرحلات إلى فرانكفورت بعد أيام على إعلان الاتحاد للطيران استئناف رحلاتها إلى دوسلدورف اعتبارًا من الأول من شهر أكتوبر، مما يؤكد على التزام الشركة تجاه السوق الألمانية الهامة.

ويمكن للضيوف الراغبين بالسفر مع الاتحاد للطيران إلى أو من فرانكفورت الاستفادة من خدمة القطارات للوصول إلى المطار ومنه عبر أي محطة من محطات دويتشه بان/ Deutsche Bahn أو شبكة الخطوط الوطنية الفرنسية للقطارات (SNCF).

وبهذا الشأن قال آريك دي، الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات في الاتحاد للطيران: “يسرّنا توفير المزيد من الرحلات إلى فرانكفورت التي تُعدّ واحدة من الوجهات الهامة على مستوى القارة الأوروبية، فمن شأن هذه الزيادة أن تعزز خيارات الربط والمتابعة على امتداد شبكة وجهاتنا المتنامية، فضلاً عن فرص استقبال مزيد من الزوار إلى إمارة أبوظبي”.

وأضاف: “يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمات الضيافة عالمية المستوى، والتعرّف إلى الثقافة الغنية، واختبار مختلف الأنشطة االترفيهية وتجربة أشهى المأكولات والأطباق المتنوعة من كافة بلدان العالم”.

وتابع قائلًا: “على الرغم من أن فرانكفورت تشتهر بأنشطتها المالية، إلا أنها تعد أيضًا حاضنة للتاريخ الثقافي الغني للمنطقة، وتتميز ببيوتها نصف الخشبية، وكاتدرائياتها العريقة كما أن منزل غوته أحد أشهر أدباء ألمانيا يقع فيها، ويؤمها آلاف السياح سنويًا”.

شارك برأيكإلغاء الرد