Booking.com

أعلنت شركة الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات عن تعليق كافة رحلاتها إلى العاصمة اليمنية صنعاء نظراً للوضع الأمني المتدهور في اليمن، على أن يسري ذلك بأثر فوري وحتى إشعار آخر.

الاتحاد للطيران

وجاء إعلان الشركة عبر تغريدات للحساب الرسمي للناقلة على تويتر وأيضا على صفحة الفايسبوك، حيث جاء الإعلان نظراً للوضع الأمني المتدهور في اليمن “أعلنا عن تعليق كافة رحلاتنا إلى صنعاء على أن يسري ذلك بأثر فوري وحتى إشعار آخر..”.

وأكدت الاتحاد للطيران أن سلامة الضيوف وطاقم العمل التابع لها تمثل الأولوية القصوى للناقلة على الدوام، وقالت أنها سوف تستمر في مراقبة الموقف عن كثب قبل الشروع في إعادة تشغيل رحلاتها إلى العاصمة صنعاء.

واعتذرت الشركة عن أي إزعاج قد ينشأ عن هذا الأمر. وأكدت أنها تبذل قصارى جهدها لتقليل الآثار الناجمة عن هذا الإيقاف لخدمات رحلاتها إلى صنعاء للحد الأدنى.

وإثر هذا الإلغاء الفوري فقد أعلنت الاتحاد للطيران عن توفير بعض الخيارات للضيوف الذين اشتروا تذاكر للسفر من أو إلى صنعاء عبر رحلات الشركة في تاريخ 18 سبتمبر أو قبله والذين يرغبون الآن في تعديل خطط أسفارهم.

حيث تسمح الشركة بإلغاء تذكرة السفر أو استرداد قيمتها دون فرض رسوم إضافية سواءً كانت التذكرة لم تستخدم بالكامل أو استخدمت بصورة جزئية. كما يتم احتساب قيمة التذاكر التي استخدمت بصورة جزئية على أساس تناسبي يقوم على خصم قيمة الأميال الجوية المستخدمة من التذكرة.

أما الخيار الثاني الذي وضعته الشركة فهو تغيير مسار وجهة السفر الأصلية أو إقرار التذكرة كضمان للسفر على متن رحلات شركات طيران أخرى.

ونصحت الاتحاد للطيران في إعلانها الضيوف الذين لديهم حجوزات للسفر إلى صنعاء أن يتواصلوا مع وكيل السفر الخاص بهم الذي اشتروا منه تذاكر السفر أو مع أقرب مكتب لديهم تابع للاتحاد للطيران.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت