Booking.com

أعلنت الاتحاد للطيران أن طائرتها إيرباص 380A ستبدأ الطيران بين أبوظبي ومطار جون كينيدي الدولي في نيويورك في 23 نوفمبر/تشرين الثاني 2015. وتضم هذه الطائرة مقصورة الإيوان من الاتحاد للطيران ، وهي المقصورة الوحيدة من نوعها في قطاع الطيران التجاري التي تتكون من ثلاث غرف.

ويأتي هذا التشغيل المبكر للرحلة وزيادة القدرة الاستيعابية استجابة للإقبال القوي من جانب ضيوف الاتحاد للطيران المسافرين أثناء عطلة عيد الشكر بالولايات المتحدة.

وأيضاً لتمكين المسافرين من حضور فعاليات سباق «غراند بريكس للفورمولا 1 لعام 2015 في أبوظبي والمقرر تنظيمه في الفترة من 27 إلى 29 نوفمبر.

وكان من المقرر أن يبدأ تشغيل الطائرة في 1 ديسمبر/كانون الأول 2015 لتحل محل إحدى طائرات بوينغ 777 الحالية.

وقال جيمس هوغن، الرئيس والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران: “نلتزم في الاتحاد للطيران بتقديم أرقى مستويات الفخامة والراحة والرفاهية للضيوف المسافرين معنا.

“وقد تلقينا ردود فعل إيجابية للغاية تجاوزت توقعاتنا بشأن رحلات الطائرة 380 A من أبوظبي إلى لندن وسيدني، وبشأن تسيير الرحلات الوشيك إلى نيويورك”.

واضاف قائلا : “نسعى من خلال التشغيل المبكر لرحلات الطائرة 380 A إلى نيويورك إلى وضع مفهوم جديد لتجربة السفر الجوي رفيعة المستوى لضيوفنا المسافرين على متن خطوط الاتحاد للطيران في كافة درجات السفر”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.