أعلنت الاتحاد للطيران عن شراكة بارزة مع فريق نيغما، بطل الفرق المنافسة في الرياضات الالكترونية العالمية Esports، والذي تم تأسيسه من قبل الأبطال الفائزين ببطولة International 7.

وسيكون نيغما أول فريق للرياضات الإلكترونية يحظى برعاية من شركة طيران كبرى وستحرص الاتحاد للطيران، ومقرها في أبوظبي، على أن يصل أعضاء الفريق في الوقت المناسب إلى مبارياتهم المختلفة، بعد أن ينعموا بالراحة والنشاط على متن رحلاتها.

وتعزز هذه الشراكة مكانة الفريق كواحد من أهم فرق الرياضات الالكترونية في العالم وتمنحه فرصة التطور والازدهار في هذه الصناعة التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات.

يأتي الإعلان عن هذه الشراكة عقب خبر انتقال مقر الفريق إلى أبوظبي في إطار شراكته مع مبادرة أبوظبي للألعاب والرياضات الالكترونية التي أطلقتها شركة twofour54 التي تسعى إلى توحيد العمل والجهود في الإمارة لبناء منظومة مزدهرة وداعمة لصناعة الألعاب والرياضات الإلكترونية.

وقد حققت الاتحاد للطيران نجاحاً مبهراً مع استجابتها لجائحة الكوفيد-19 خلال العام الماضي مع تطبيق برنامج الاتحاد للصحة والسلامة لضمان أعلى مستويات الصحة والسلامة لضيوفها.

ويتواجد سفراء الصحة والسلامة طيلة فترة الرحلات لتوفير كافة المعلومات حول الصحة والسلامة ومنح أعضاء فريق نيغما وكافة الضيوف راحة البال عند السفر.

وتعزز هذه الشراكة مكانة الفريق كواحد من أهم فرق الرياضات الإلكترونية في العالم وتمنحه فرصة التطور والازدهار في هذه الصناعة التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات.

ويأتي الإعلان عن هذه الشراكة عقب خبر انتقال مقر الفريق إلى أبوظبي، في إطار شراكته مع مبادرة أبوظبي للألعاب والرياضات الإلكترونية التي أطلقتها شركة twofour54 التي تسعى إلى توحيد العمل والجهود في الإمارة لبناء منظومة مزدهرة وداعمة لصناعة الألعاب والرياضات الإلكترونية.

شارك برأيكإلغاء الرد