Booking.com

أعلنت “الاتحاد للطيران” الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة عن عزمها تقديم نصائح سفر مخصصة حسب الطلب لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك في إطار المبادرة الإلكترونية الجديدة التي أطلقتها الشركة تحت عنوان “الاتحاد دليلك”.

الاتحاد-للطيرن

“الاتحاد للطيران” تُعزز تجربة العطلات عبر نصائح سفر مصممة حسب الطلب

تسعى هذه الحملة العالمية إلى دعوة الجمهور لطرح الأسئلة ذات الصلة بالعطلات على موقع التواصل الاجتماعي وتويتر باستخدام الوسم #EtihadSuggests علماً بأن قسم المجتمع الإلكتروني في الاتحاد للطيران سيقوم بالرد على كل استفسار خلال عشر دقائق عبر تقديم معلومات مفيدة حول الوجهات التي يوصى بزيارتها مدعومة بمقترحات حول أفضل الفنادق والمطاعم والمعالم السياحية.

وفي إطار الحملة تقوم الشركة بتحضير المعلومات بصورة مسبقة من أجل استخدمها للرد على الاستفسارات العامة ذات الصلة السفر الواردة عبر موقع فيسبوك وتويتر مع منح المستخدمين نصائح مفيدة ترتبط برحلتهم التي يخططون لها.

وتعمل الحملة على مدار الساعة، ويتولى فريق المجتمع الإلكتروني التابعة للشركة تقديم إرشادات سفر شخصية باللغة الإنجليزية والعربية.

وبهذه المناسبة أفاد بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران بقوله: “تستقطب قنوات التواصل الاجتماعي التابعة للشركة طائفة واسعة وسريعة النمو من المعجبين في مختلف أنحاء العالم الذين أظهروا حفاوة بالنصائح والإرشادات المتعلقة بالسفر والتي نشرناها في وقت سابق”.

وأضاف قائلاً: “تأتي حملة الاتحاد دليلك بمثابة فرصة للاستفادة من هذا الحضور الواسع واكتشاف ثروة المعلومات التي تمتلكها الاتحاد للطيران والاتحاد للعطلات حول الوجهات المدهشة التي يمكن زيارتها إلى جانب باقة من الأنشطة الترفيهية والمعالم السياحية التي لا يمكن تفويتها أثناء الإقامة في هذه الوجهات، وبخلاف المنشورات الأخرى المخصصة للجمهور الأوسع تركز الحملة على تقديم معلومات مصممة حسب الطلب، والتي تستهدف مستخدم بعينه، وبمجرد الانتهاء من إعداد خطط السفر يمكن الاتحاد للعطلات أن تساعد في تلبية هذه الخطط”.

وجدير بالذكر ان عام 2003 شهد تأسيس شركة الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة التي نقلت ما يصل إلى 11.5 مليون مسافر خلال عام 2013.

وانطلاقاً من مركز عملياتها التشغيلية في “مطار أبوظبي الدولي” توفر الشركة 103 وجهة للمسافرين والشحن بما في ذلك الوجهات القائمة أو المعلن عنها على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وآسيا وأستراليا وأمريكا الشمالية والجنوبية.

وتشغل أسطولاً حديثاً يضم 96 طائرة من طراز إيرباص وبوينغ مع طلبيات مؤكدة لشراء أكثر من 220 طائرة من بينها 71 طائرة بوينغ 787 و25 طائرة بوينغ 777-X، و62 طائرة إيرباص من طراز A350، و10 طائرات إيرباص A380.

وتمتلك الاتحاد للطيران حصصًا في كل من طيران برلين وطيران سيشل وفيرجن أستراليا وآير لينغوس والخطوط الجوية الصربية وجيت آيروايز، وتسعى للحصول على الموافقات التنظيمية للاستثمار في حصص الملكية في شركة الطيران الإقليمي “داروين آيرلاين” التي تتخذ من سويسرا مقراً لها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.