Booking.com

قامت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات، بإصدار توجيهات بتقريب موعد تعليق جميع الرحلات القادمة والخارجة ورحلات الربط في الدولة بهدف الحد من تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19″، وحماية المواطنين والمقيمين والمسافرين الدوليين.

وبهذا، ستقوم الاتحاد للطيران بتعليق جميع الرحلات من وإلى مطار أبوظبي الدولي لمدة 14 يوماً كبداية أو إلى حين صدور توجيهات مغايرة من السلطات المعنية، فيما سيسمح لجميع الطائرات المتواجدة خارج الدولة قبل الساعة بإتمام رحلاتها إلى أبوظبي كما هو مخطط لتصل اليوم الأربعاء 25 مارس كموعد أخير وعلى متنها المسافرون الذين سمح لهم بدخول الدولة بموجب القيود المفروضة حالياً.

وتعتذر الشركة عن أي ازعاج تسببه هذه الإجراءات لضيوفها خلال هذه الفترة العصيبة ويستمر فريق العمل ببذل كافة الجهود لمساعدتهم واطلاعهم على الخيارات البديلة المتوفرة، كما ترجو من الضيوف المتأثرين بتعليق الرحلات زيارة الموقع الرسمي للشركة لمعرفة خيارات إعادة الحجز، أما بالنسبة للمسافرين الذين قاموا بحجز رحلاتهم مع وكيل سفر، فيتيعن عليهم التواصل مباشرة مع وكيل سفرهم لإجراء أي عمليات تعديل أو إلغاء.

وتستمر الاتحاد للطيران باتباع توجيهات السلطات الحكومية المحلية والدولية وتعمل على تطبيق خطة طوارئ لمساعدة العملاء المتأثرين، وستقوم بالإعلان عن استئناف رحلاتها عبر القنوات المعتادة بمجرد رفع الحظر.

وقال توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران في بيان نشرته الشركة: “إن الفترة التي يمر بها العالم دفعت الحكومات والسلطات والشركات إلى اتخاذ قرارات غير مسبوقة للحد من انتشار الفيروس، ونحن ندعم بشكل كامل قرار الحكومة ونحن على ثقة بأننا مستعدون تماماً لمواجهة تداعيات هذا الأمر على عملياتنا التجارية والتشغيلية”.

شارك برأيك