Booking.com

كشفت “الاتحاد للطيران” وشركة “بوينغ” النقاب عن أولى طائرات الاتحاد للطيران من طراز 787-9 دريم لاينر فيما ظهرت الطائرة ضمن الفعاليات التي أقيمت مؤخراً في مدينة سياتل بواشنطن بنموذج الطلاء الجديدة الذي يحمل اسم “معالم من أبوظبي”، والذي أزيح الستار عنه هذا الأسبوع في مدينة هامبورج بألمانيا.

الاتحاد للطيران

تشغيل الطائرة “بوينغ 787-9” في بادئ الأمر بين أبوظبي ودوسلدورف وأبوظبي والدوحة

وأعلن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران جيمس هوجن أن الاتحاد قدمت طلبيات مؤكدة تضم أكثر من 100 طائرة بوينغ عريضة البدن 41 طائرة من طراز 787-9 و30 طائرة من طراز 787-10 مشيرا إلى أن طائراتهم الجديدة من طراز B787 تضع مفهوما مبتكرا لخدمة العملاء وتطلعات المسافرين في قطاع الطيران مع توفير أرقى مستويات الراحة وخيارات متنوعة على كافة درجات الخدمة.

وقال راي كونير الرئيس التنفيذي لشؤون الطائرات التجارية في شركة بوينغ أن الاتحاد للطيران تعتبر واحدة من أبرز الشركات في العالم من حيث الرؤية الإستراتيجية المستقبلية.

يذكر أن الاتحاد للطيران ستتسلم أولى طائراتها من طراز بوينغ 787-9 خلال شهر ديسمبر من العام الجاري مع وضع خطط مستقبلية لتشغيل طائرات الشركة من طراز دريم لاينر لخدمة 40 وجهة دولية.

ويتم تشغيل الطائرة في بادئ الأمر بين أبوظبي ودوسلدورف وأبوظبي والدوحة على أن تعقبها وجهة بريسبن ومومباي وموسكو وواشنطن العاصمة خلال النصف الأول من عام 2015.

وعمدت الاتحاد للطيران إلى تطوير المنتجات والخدمات على متن طائراتها من طراز B787، وذلك في ضوء أبحاث ودراسات مستفيضة وستشمل عملية التطوير والتحسين جميع درجات السفر الثلاث.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت